إعلان

بالصور- 3 إزالات لعقارات مخالفة بالجيزة.. والمحافظ: لا يوجد إستثناءات

04:52 م الخميس 26 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر عبدالناصر:

نجحت محافظة الجيزة بالتعاون مع الجهات الأمنية في تنفيذ 3 إزالات لمباني مخالفة بمناطق هضبة الأهرام والصفا والمروة بالهرم .

أكد الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة إستمرار حملات الإزالة لمواجهة الخارجين عن القانون بشأن إقامة عقارات أو أية إنشاءات مخالفة للتشريعات المعمول بها .

وقال العادلي أنه لاتهاون مطلقاً في تطبيق أيه قرارات إزالة دون أية إستثناءات لافتاً إلى أن مايعنينا فقط تطبيق القانون وحماية ارواح المواطنين من كل العقارات المخالفة دون الالتفات إلى أيه أسماء.

وكان الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة قد ترأس الحملة التى بدأت ظهر اليوم الخميس بتنفيذ حملة إزالة مكبره في حضور أمني مكثف بزمام حي الهرم تم خلالها تنفيذ3 قرارات إزالة لمباني مخالفة الاول بشارع الدكتور لاشين والثاني بهضبة الأهرام والثالث بشارع سالم العربي.

وقال اللواء علاء الهراس نائب المحافظ أن أعمال الإزالة شملت إزالة دورين بالعقار رقم 85 بشارع الدكتور لاشين قام صاحبه بتجاوز الترخيص الصادر له مما تسبب في حدوث ميل يشكل خطورة داهمه على حياة المواطنين.

وأكد أن تنفيذ الإزالة جاءت بناءاً على تقرير صادر من جهاز التفتيش الفني على أعمال البناء التابع لوزارة الإسكان .

ولفت أن الحملة أزالت أيضاً مخالفة بالعقار رقم 383 ط بهضبة الأهرام لمخالفة الإشتراطات الخاصة بالمنطقة بعدم التجاوز عن أرضي + 4 دور متكرر كما تم إزالة عقار بشارع سالم العربي تم إقامته بدون ترخيص .

شارك في الحملة اللواء إسماعيل عبد الواحد رئيس حي الهرم والعقيد شعبان حسن قائد شرطة مرافق الهرم .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان