إعلان

المؤتمر: الضربات الجوية في ليبيا رسالة للعالم بأن مصر تستطيع حماية أمنها القومي

11:29 ص الإثنين 16 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

أصدر حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر صميدة بيان رسمياً، أشاد فيه بالقيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي والقيادة العامة للقوات المسلحة، ونسور قواتنا الجوية للاستجابة لصوت جماهير الشعب المصري المطالبة بالثأر لأبنائنا الذين استشهدوا ذبحا علي يد تنظيم داعش الإرهابي .

وأشاد بيان الحزب بالضربة الجوية الموجعة التي وجهتها قواتنا المسلحة الباسلة فجر اليوم لمواقع مراكز التدريب ومخازن أسلحة تنظيم داعش الإرهابي بدولة ليبيا الشقيقة والتي حققت أهدافها بكل دقة ،وذلك بعد ساعات معدودة من تنفيذ الأعدام في أبنائنا.

وأكد بيان الحزب علي دعم الرئيس السيسي والقيادة السياسية وقواتنا المسلحة في حربنا علي الإرهاب .

كما أكد الحزب علي أن ما حدث كان متوقعا من قيادة وطنية ومن قواتنا المسلحة التي إنحازت دوما الي الشعب والي قضاياه ووقفت في الصفوف الأمامية لمواجهة ما يهدد الأمة من أخطار داخلية وخارجية .

وأشار بيان الحزب إلى أنه لا يوجد مصري ذاق النوم مساء أمس بعد أن شاهدوا مشاهد الذبح التي حدثت لأبنائنا علي يد الارهاب.

وأضاف أنه من المؤكد أن العملية لن تنتهي عند هذا الحد فنحن نواجه إرهاب خطير متفشي في عموم المحافظات وليس في ليبيا الشقيقة فقط ولكن بسوريا والعراق واليمن ولبنان وعندنا في سيناء .

وطالب البيان، القوات المسلحة الباسلة، بمواصلة توجيه الضربات بقوة فاعلة، قائلاً :"لأننا لم نسعي للحرب ولكنها فرضت علينا وعلي أشقائنا في ليبيا وجاءنا الارهابيون من كل مكان في عهد الرئيس الاسبق مرسي وجماعة الاخوان لكي يتجمعوا في سيناء وعلي حدودنا الغربية، ليبدأوا الحرب علينا ويخطفوا أبنائنا ويذبحونهم بطريقة لا إنسانية لا تمت بأي صلة إلي أي دين معتدل".

وأكد البيان علي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو أول رئيس عربي نبه المجتمع الدولي بهذا الخطر في أغسطس الماضي ولكن صم المجتمع الدولي أذانه عن عمد ﻷفشال مصر وتصدينا وحدنا لحرب وجودية تقودها مصر بأقتدار وإتزان ورصانه ومهنية .

وقال البيان أن هذه الضربة الجوية الناجحة رسالة للمجتمع الدولي بأن مصر لديها درع وسيف وتستطيع حماية أمنها القومي واﻷمن القومي العربي بوصفها قلب اﻷمة العربية .

وطالب البيان جماهير اﻷمة المصرية بالاصطفاف خلف الرئيس وقواتنا المسلحة الباسلة في الحرب علي الإرهاب الجبان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان