إعلان

عبدالرحيم علي: أؤيد تعيين "الزند" رئيساً لمجلس النواب.. والدستور به مواد "مستفزة"

11:14 ص الأربعاء 04 نوفمبر 2015

عبد الرحيم على

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قال عبد الرحيم على، عضو مجلس الشعب، بدائرة الدقى والعجوزة، إن عدد من مواد الدستور الحالي "مستفزة" خاصة أن أعضاء لجنة الخمسين، وضعوا عدد من المواد نكاية فى الشعب المصرى.

وأضاف فى تصريحات صحفية، الأربعاء، أن عدد من المواد لابد من تعديلها وسنطرحها بمجلس النواب لمناقشتها وتعديلها.

وأشار إلى أنه يؤيد تقدم المستشار أحمد الزند، باستقالته من وزارة العدل، وأن يكون ضمن المعينين، فى مجلس الشعب القادم، لكى يترشح على رئاسة مجلس النواب المقبل قائلا:" أؤيد أن يكون الزند رئيسا لمجلس النواب".

وفتحت لجنة الاستقبال أبوابها في العاشرة من صباح اليوم ومن المنتظر أن تستمر حتى الخامسة مساء أمام الأعضاء الجدد الذين توافدوا على مقر المجلس لاستخراج كارنيه العضوية، وملء استمارة البيانات.

وتضمن إجراءات تسجيل الأعضاء الجدد استفسارا عن رغبة النائب في الانضمام لأي من لجان المجلس، قبل أن يصطحب موظفو الأمانة العامة لمجلس النواب الأعضاء الجدد في جولة داخل أروقة البرلمان للتعرف على أماكن اللجان النوعية والأمانات والقاعات.

وتقوم الأمانة العامة لمجلس النواب بتسليم كل عضو حقيبة تضم اللائحة والدستور وقوانين الانتخابات، فضلا عن إسطوانة مدمجة تحتوي على فيلم تسجيلي مدته 20 دقيقة تم إعداده بالتعاون مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون لشرح الدور الذي تقدمه قطاعات المجلس لدعم العضو، حتى يكون النائب على دراية كافية بالقطاعات المساندة له في حال احتياجه لبحث أو دعم فني أو في حالة السفر وإنهاء الإجراءات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان