إعلان

بعد غرق الاسكندرية.. الأرصاد تعلن التوقعات التفصيلية لطقس اليوم بجميع المحافظات

09:30 ص الإثنين 26 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- باسل محمود:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعاتها لحالة الطقس اليوم الاثنين بجميع أنحاء الجمهورية، والتي تشهد خلالها طقس غير مستقر على كافة أنحاء الجمهورية.

وقالت إنه يستمر تكاثر السحب الممطرة على أغلب أنحاء الجمهورية حتى القاهرة، تكون غزيرة ورعدية على سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد تصل لحد السيول هناك، ويمتد الانخفاض في درجات الحرارة ليشمل كافة أنحاء الجمهورية، ومازال البحرين المتوسط مضطربان وغير مهيئان للمحلاحة البحرية.

وتعرضت صباح أمس الأحد، القاهرة الكبرى وبعض المحافظات، لسقوط أمطار متفاوتة الشدة، تزامناً مع توقعات الهيئة العامة للأرصاد، بطقس غير مستقر على كافة أنحاء الجمهورية.

ففي الإسكندرية، تعرضت الأحياء، وأجزاء من الساحل الشمالي، لهطول أمطار غزيرة وسيول وثلوج وانخفاض في درجات الحرارة، وذلك في أسوأ موجة طقس تضرب المدينة الساحلية هذا العام.

وتسبب هطول الأمطار والثلوج، في شلل تام بشوارع الإسكندرية، بعد تراكم المياه أسفل الكباري والأنفاق، فضلا عن الشوارع والميادين وخاصة بمنطقة وسط المدينة.

وتوقفت حركة المرور بالكامل بشوارع المدينة، وفشل الطلاب والموظفين في الوصول إلى الجامعات والمصالح الحكومية والخاصة، بينما كثفت مديرية أمن الإسكندرية خدماتها المرورية بطريقي الكورنيش وأبو قير، لتسهيل حركة مرور.

وفيما يلي التوقعات التفصيلية لحالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم ..

12065832_1047091345325560_505966943784037532_n

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان