إعلان

السادات : عدد نواب حزب النور لن يزيد عن 25

12:07 م الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قال محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية أن هناك مبالغة في الهجوم على حزب النور وأنه حزب تأسيسه بشكل قانوني وقبلت أوراقه ومرشحيه في الانتخابات البرلمانية من خلال اللجنة العليا للانتخابات.

وأضاف السادات، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صوت الناس" المذاع على قناة "المحور" اليوم الثلاثاء :"يجب التعامل مع حزب النور كحزب منافس، ولا يتم التصعيد ضده ووصفه في المؤتمرات بأنه مثل داعش، فهذا لا يصح ويهدد السلام الاجتماعي، وفي حال رؤيتنا لأي ممارسة سياسية تستغل الدين أو يشوبها العنف من حقنا أن نقف حينها".

وأشار رئيس حزب الإصلاح والتنمية، بعد ذلك لضرورة توعية المواطنين بالمشاركة في الانتخابات البرلمانية وكيفية الاختيار وتجنب الدخول في تصفية حسابات بين الأحزاب السياسية المختلفة، لافتا إلى أن أكثر من 50% من البرلمان القادم سيكون للمستقلين وأن من يملك المال سيكون له نصيب كبير في هذا البرلمان.

وأكد محمد أنور السادات، أن حزب النور ليس بالقوة لاستخدامه كفزاعة للمواطنين وأن عدد نوابه في مجلس النواب القادم لن يزيد عن 25 نائب بحسب قوله، مشيرا لوجود قدر كبير من المبالغة في مصاريف العملية الانتخابية ما بين دعاية انتخابية وحملات وتكلفة الدولة بوصولها ل2.6 مليار جنيه وفقا للجنة العليا للانتخابات.

فيديو قد يعجبك: