إعلان

كواليس تصاعد الأزمة بين معتز الدمرداش وقناة ''الحياة'' وغيابه عن حلقة الأمس

11:47 ص الإثنين 05 يناير 2015

الإعلامي معتز الدمرادش مقدم برنامج مصر الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

قال مصدر مسؤول بقناة الحياة، إن الإعلامي معتز الدمرادش، مقدم برنامج مصر الجديدة، على فضائية الحياة 2، لن يستلم مستحقاته المالية منذ 4 شهور، فضلا عن رواتب جميع العاملين بالبرنامج، وقيمة الشرط الجزائي الخاص بالقناة، نظرا لتغيرهم في بنود العقد، الذي من المفترض انتهاءه عام 2017.

وأضاف المصدر، في تصريح خاص لمصراوي، اليوم الاثنين، أنه لم يتواصل أحد من الادارة مع ''الدمرادش'' سواء من مني البدوي أو السيد البدوي، رؤساء مجلس الادارة، مؤكدا أنه طوال تلك الفترة تواصل معه المدير المالي الجديد لشبكة تلفزيون الحياة فقط.

وأوضح أن ''الدمرادش'' مستاء من طريقة تعامل القناة معه، وكان يود الظهور على الهواء لتوديع جمهوره بشكل طبيعي مع الدكتور السيد البدوي، في احتفالية مباشرة.

وأكد المصدر أن معتز الدمرادش لم ينوي اللجوء للقضاء، حال إذا رفضت القناة اعطاءه حقه، ومستحقاته المالية كاملة، مشيراً الي أنه سيتجه لرفع القضية وإثبات حالة بأن العقد تم إنهاءه من قبل الادارة.

يذكر أن، قد صرح مصدر مسؤول بالقناة، لمصراوي، الأحد، بأن ''الدمرادش'' اجتمع مع فريق عمله مساء السبت، بمدينة الانتاج الإعلامي لتوديعهم في آخر اجتماع.

وأضاف المصدر، إن الادارة و''الدمرادش''، لم يجدوا حلاً لإنهاء الخلاف حول قيمة التعاقد الحالية، الأمر الذي أدي لعدم ظهوره في حلقة الأمس.

يذكر أن برنامج مصر الجديدة بدأ اذاعته عقب ثورة 25 يناير عام 2011، ليعبر عن جميع الآراء السياسية التي تتماشي مع مبادئ الثورة المصرية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان