إعلان

سوزان وخديجة وهايدي تصلن ''المعادي العسكري''.. ومبارك يعلق على زيارة السيسي لأمريكا

10:16 ص الجمعة 26 سبتمبر 2014

الرئيس الأسبق حسني مبارك و زوجتة سوزان ثابت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

قالت مصاد خاصة إن سوزان ثابت وزوجتا نجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وأحفاده، وصلوا الى مستشفى المعادي العسكري في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة وذلك قبل 24 ساعة من النطق في الحكم في قضية القرن المتهم فيها مبارك ونجليه وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق وآخرين.

وأضافت المصادر أن الهدف من الزيارة هو رفع الروح المعنوية للرئيس الأسبق ومحاولة طمأنته أن موقفه في القضية قوي، وحرص مبارك على تناول وجبه الإفطار مع زوجته وأحفاده وزوجتا نجليه.

وأوضحت المصادر أن الروح المعنوية لمبارك جيدة جداً وأنه حرص اليوم على اللعب من أحفاده والاطمئنان على نجليه وأوضاعهما في السجن، كما تحدث مع زوجته في بعض الأمور الخاص بأحوال البلد وسأل عن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للولايات المتحدة وكيف تم استقباله هناك.

وأوضحت المصادر أن مبارك قال للمحيطين به أن السيسي رجل زكي ويعرف كيف يلاعب أمريكا دون المساس بكرامة مصر ووضعها في المنطقة.

وأشارت المصادر الى أن سوزان ثابت أبلغت إدارة المستشفى والقائمين على حراسة مبارك، أنها ستبيت الليلة في الجناح الخاص بزوجها لتقوم بترتيب كافة مستلزماته بنفسها قبل الذهاب الى المحكمة غدا وأنها ستقوم بمتابعة جلسة النطق بالحكم من خلال غرفة زوجها بالمستشفى حتى يعود اليها بعد الجلسة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان