إعلان

مرشح لمجلس إدارة روزاليوسف يطالب باستثمارات جديدة للنهوض بالمؤسسات القومية

10:33 م الأربعاء 24 سبتمبر 2014

الكاتب الصحفي عبدالوكيل أبو القاسم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد قاسم:

قال الكاتب الصحفي عبدالوكيل أبو القاسم، المرشح لعضوية مجلس إدارة مؤسسة روزاليوسف، إن الهجوم على المؤسسات الصحفية القومية دون سند من وقائع أو معلومات دقيقة، يستهدف إسقاط المؤسسات ومحاولة محاولة للانحراف عن نهجها ومسايرة العمل بها.

وأكد المرشح لخوض انتخابات مجلس إدارة روزاليوسف إن الأوضاع الاقتصادية المتدهورة التي تعاني منها بعض المؤسسات ترجع إلي ميراث متراكم من سوء الإدارة, يخص عهدًا مضي وإدارات سابقة فشلت لم تفكر يومًا واحدًا في الوصول على حلول جزرية، في الوقت الذي كانت تمتلك فيه مقومات وممتلكات يمكن من خلالها استغلالها في مشروعات استثمارية ضخمة لحل الأزمات المالية التي تعوقها الآن.

وطالب أبو القاسم جموع العاملين بالمؤسسات الصحفية بمحاسبة القيادات السابقة -التي تقع المسؤولية الكبرى عليهم- وعدم محاولتهم في الارتقاء والنهوض بالمؤسسات الصحفية إداريًا ومهنيًا أن يتركوا الساحة لوجوه جديدة لا تضع أمامها أي حسابات أو اعتبارات لاحد سوى العمل الجاد والشروع في اتخاذ قرارات جادة لإنجاح تلك المؤسسات وذلك من خلال الانتخاب واختيار أعضاء مجالس إدارات قادرة على تحقيق ذلك.

وطالب أصحاب الدعوات الهادفة لإسقاط المؤسسات بتقديم ما لديها من أفكار ومشروعات للاستفادة منها والنهوض بها بدلاً من إطلاق شائعات كاذبة وهدامة، خاصة أن هذه المؤسسات مملوكة للشعب المصري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان