إعلان

عقب إخلاء جميع المرضى.. وزير الصحة يتابع إجراءات سحب المياه من مستشفى ''بولاق العام''

08:11 م السبت 13 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى الجريتلي:

تابع الدكتور عادل عدوى وزير الصحة والسكان فى زيارة له اليوم أعمال سحب المياه من داخل مستشفى بولاق الدكرور العام، بعد أن تعرضت لتدفق كميات كبيرة من المياه بداخلها إثر انفجار ماسورة مياه ضخمة، مما أدى الى قطع الكهرباء عن المستشفى، وإخلاء جميع المرضى الى مستشفى أم المصريين وإمبابة.

وأكد وزير الصحة خلال الزيارة التفقدية، أن واقعة إخلاء مرضى مستشفى بولاق الدكرور بالتنسيق مع محافظة الجيزة تعد نموذجا لكيفية إدارة الأزمات فى حالات الطوارئ والكوارث، حيث تمت عملية أخلاء المرضى بسلام وآمان تمام دون تعرض أى منهم لأذى .

وأضاف بأن الوزارة عقدت اجتماعا برئاسته بغرفة الأزمات والكوارث، وتم توجيه رئيس قطاع الطب العلاجي ومدير مديرية الجيزة، ورئيس هيئة الإسعاف، للانتقال فورا إلى المستشفي فور وقوع الأزمة للإشراف الميداني على عملية إخلاء المرضى، فيما أكد أن أولويات النقل كانت لأطفال الحضانات ومرضى العناية المركزة والطوارئ.

وأوضح الوزير أن المستشفى لن يعاد تشغيلها إلا بعد خضوعها لإجراءات وقائية صارمة، من بينها تكرار تعقيم غرفة عمليات الطوارئ، وأخذ مسحات بكتيرية للتأكد من خلو المستشفى من الفيروسات الناقلة للعدوى.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان