إعلان

200 الف ضابط وجندي من الجيش والشرطة في حالة استنفار تحسبا لمظاهرات الإخوان

09:45 ص الخميس 14 أغسطس 2014

200 الف ضابط وجندي من الجيش والشرطة في حالة استنفا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف:

قالت مصادر أمنية مسئولة إن قوات الجيش والشرطة بدأت فجر اليوم الانتشار بشكل واسع، للسيطرة الأمنية الكاملة على كافة أنحاء الجمهورية للتصدي لأية محاوله لإثارة الفوضى من قبل عناصر جماعة الإخوان في الذكرى الأولى لفض اعتصام رابعة والنهضة.

ولفتت المصادر إلى أن القوات بدأت في اتخاذ مواقعها في محيط الميادين العامة، خاصة رابعة والتحرير والنهضة والجيزة وغير ذلك، علاوة على التواجد بمداخل ومخارج المحافظات والطرق الرابطة بينها.

وأضافت المصادر أن أكثر من 200 الف ضابط وجندي من الجيش والشرطة، يشاركون في فرض السيطرة الأمنية بجميع أنحاء الجمهورية، مدعمون بطلعات جوية مستمرة لتمشيط كافة المحافظات لرصد أي تحركات من شأنها اثارة الفوضى والتخريب، وكذلك تك تخصيص غرف عمليات بوحدات الجيش المختلفة، لمتابعة سير العملية الأمنية لضمان التدخل السريع اذا وقع أي تطور في الأحداث.

وأشارت المصادر انه وبالتزامن مع ذلك قامت القوات بالتواجد أمام المنشآت الحيوية والسيادية مثل وزارة الدفاع والداخلية وهيئة قناة السويس ومديريات الأمن وغيرها ، كما تم تكثيف تواجد رجال الجيش على كافة المحاور الحدودية لمنع اي محاولات تسلل لعناصر تخريبية أو إرهابية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان