إعلان

وزيرة التعاون الدولي: الجماعات الارهابية تُثير الغضب بين الشعب بسبب زيادة الأسعار

04:59 م الإثنين 07 يوليو 2014

وزيرة التعاون الدولي: الجماعات الارهابية تُثير الغ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

قالت الدكتورة نجلاء الاهوانى، وزيرة التعاون الدولي، إن الحكومة ستتخذ اجراءات لاحباط الخطة الممنهجة التى تسعى لافشال الاصلاح الاقتصادي من قبل الجماعات الارهابية والتى تستغل بعض الزيادات في أسعار نقل الركاب لاثارة الغضب بين الشعب.

وأكدت الوزيرة خلال مؤتمر صحفي، عقد بمقر مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، أن الاصلاح الاقتصادي سوف يذهب حصيلته للفقراء وأن التاخير فيه سيكون له تأثيرات سلبية على الوطن، منوهه الى ان وزير التنمية المحلية اعلن التعريفة التى تتبع بكل شرائحها وطالب مساعدة المواطنين في عدم الموافقة على استغلالهم أو الموافقة على دفع قيمة مالية للتعريفة الركوب اكبر من التى حددتها الحكومة.

وأضافت أن المحطات الكهربائية التى تم الاتفاق عليها اثناء زيارتها لجدة ، وتم التفاوض عليها من فترة وسوف يبدأ في تنفيذها من قبل الوزارات المعنية وفقا لجدول زمنى، ويحصل على قروض ميسرة لانشائها على مدار 20 سنة وفترة سماح 5 سنوات وقروض مسيرة وستدخل حيز التنفيذ مباشرة .

وأوضحت أن الــ 1000 اتوبيس بتكلفة 1.4 مليار جنيه ، جزء منهم 600 اتوبيس تم الاتفاق عليهم من عدة اشهر وليس اليوم فقط والمبلغ مقسم على جزئين، جزء تم تخصيصة من 6 اشهر بالاسواق والجزء الثانى سيتم من خلال اجتماع عاجل سيتم خلال الايام القليلة القادمة لتحديد كيفية ادارة هذه الاتوبيسات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان