إعلان

محافظة الجيزة: بدء إجراءات التعاقد للمرحلة الثالثة من مشروع الإسكان في سبتمبر

09:00 م الإثنين 30 يونيو 2014

محافظة الجيزة: بدء إجراءات التعاقد للمرحلة الثالثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر عبد الناصر:

قال الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، إن المحافظة وبالتنسيق مع بنك التعمير والإسكان ستبدأ اعتباراً من أول سبتمبر المقبل، الإجراءات الخاصة بالتعاقد مع المواطنين المستحقين للوحدات السكنية للمرحلة الثالثة من المشروع القومي للإسكان بمدينة 6 أكتوبر بعدد 5892 وحدة سكنية والذين قاموا بسداد المستحقات المالية .

وأضاف المحافظ في تصريحات صحفية له، اليوم الأثنين، أن التسليم الفعلي للوحدات سيبدأ اعتبارا من أول فبراير من العام القادم حتى يمكن إنهاء أعمال التشطيبات والمرافق العامة من رصف طرق ومياه وكهرباء .

ولفت المحافظ أنه سبق للمحافظة أن قامت بتسليم الوحدات السكنية للمرحلتين الأولى بعدد 2784 والثانية بعدد 3264 ليصل إجمالي الوحدات السكنية بالمشروع إلى 11940 وحده سكنية بتكاليف إجمالية 759 مليون جنيه بخلاف 160 مليون جنيه تكاليف المرافق، وأنه بالنسبة للمرحلة الثالثة والأخيرة والتي سيتم تسليمها خلال الفترة المقبلة فيتم إقامتها على مساحة 97 فدان بعدد عمارات 215 عمارة وتبلغ مساحة الوحدة 63 م2 .

وأكد المهندس إبراهيم فرج، وكيل وزارة الإسكان، أن الجمالي تكلفة المرحلة 393 مليون جنيه فيما تبلغ تكلفة الوحدة 68 ألف جنيه منهم 25 ألف جنيه دعم من وزارة الإسكان لا يرد، وأن إجراءات التعاقد تتم عن طريق بنك التعمير والإسكان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: