إعلان

وزيرة القوى العاملة تنفي فصل قطاع الهجرة وإدارة التمثيل الخارجي عن الوزارة

03:17 م الأربعاء 25 يونيو 2014

وزيرة القوى العاملة تنفي فصل قطاع الهجرة وإدارة ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

التقت ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة، مع العاملين بديوان عام الوزارة وتبادلت معهم المناقشات حول أهم القضايا والمشاكل التي يعانوا منها، والمعوقات التي يواجهونها في أداء عملهم.

ونفت عشري، في بيان صحفي، الأربعاء، ما تم إثارته حول فصل إدارة التمثيل الخارجي وقطاع الهجرة عن وزارة القوى العاملة ، وإنشاء وزارة جديدة باسم وزارة الهجرة ورعاية المصريين في الخارج، موضحه أن المقترح المطروح حاليا هو ضم التمثيل الخارجي إلى الإدارة المركزية للتشغيل بالوزارة لوحدة الاختصاص وهو توفير فرص العمل للعمالة المصرية بالخارج والداخل.

ورحب العاملين بالوزارة بتوضيح الوزيرة حول هذا الامر، مطالبين بعمل اجتماعات دورية معهم لمعرفة الصورة أولا بأول بعيدا عن البلبلة التي يطلقها أصحاب المصالح الخاصة ، ووافقت الوزيرة على عقد اجتماع دوري مع مديري العموم كل أسبوعين.

وأضافت الوزيرة أن الهيكل التنظيمي الجديد للوزارة يتم عرضه وبحثه مع مديرو العموم ورؤساء الإدارات المركزية بالوزارة.

أكدت عشري، في اجتماعها بمديري العموم بالديوان العام بالوزارة، حرصها على التواصل والتعامل معهم ، ووجهت بالعمل على ضبط إيقاع العمل داخل كل إدارة وسرعة إنجاز الأعمال المكلف بها ، وحثتهم على التعاون فيما بينهم ، مع أهمية إظهار تلك الإنجازات بشكل يعكس المجهود المبذول لتحقيقها ، مطالبة بمراجعة اعمال الصيانة والحماية المدنية ونظافة خزانات المياه بالديوان العام ، وتجهيز العيادة الطبية بالشكل اللائق بالعاملين .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: