إعلان

العليا للرئاسة: لا تمييز بين المرشحين.. ومصر تسير نحو تحقيق خارطة الطريق بديمقراطية

08:37 م الأحد 13 أبريل 2014

العليا للرئاسة: لا تمييز بين المرشحين.. ومصر تسير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر علي:

التقت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، بوفد الاتحاد الأوروبى برئاسة جيمس موران، بحضور المستشار أنور العاصى رئيس اللجنة والمستشار عبد العزيز سالمان الأمين العام لتوقيع مذكرة تفاهم للإشراف على الانتخابات الرئاسية المقبلة.

قال المستشار أنور العاصى، رئيس اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، إن الوفد الأوربى يسمح له التنقل بحرية في جميع أنحاء البلاد، وكذلك الإتصال بكافة الأحزاب وكل المرشحين ومنظمات المجتمع المدني، مضيفاً أن اللجنة حريصة على إطلاع الرأى العام فى الداخل والخارج، على أن مصر تسير نحو تحقيق خارطة الطريق بديمقراطية.

وأوضح العاصى، خلال كلمته بالمؤتمر المنعقد بمقر اللجنة بحضور وفد الاتحاد الأوروبى، أن اللجنة تحرص على إجراء الانتخابات بشفافية كاملة.

وأشار رئيس اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، الى أن اللجنة يسمح لها الإطلاع علي كافة المعلومات التي لها صلة بالعملية الإنتخابية، وكذلك دخول المقرات الإنتخابية والإشراف علي كافة ما يحدث بها ، وفقا لقرار رقم 6 لعام 2014 طبقا لما جاء في مذكرة التفاهم.

وقال المستشار عبد العزيز سلمان، الأمين العام للجنة العليا للانتخابات الرئاسية، إن باب اللجنة مفتوح للجميع للإشراف على الاستحقاق الانتخابى، ولاتمييز بين المرشحين، الكل سواسية أمام اللجنة، لأنهم جميعا مصريين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان