إعلان

مرفق الكهرباء ينشر ''القائمة السوداء'' لأعمدة الإنارة المضاءة نهاراً

07:14 م الأحد 13 أبريل 2014

مرفق الكهرباء ينشر ''القائمة السوداء'' لأعمدة الإن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين:

أعلن جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، عن المناطق التي أضيئت بها أعمدة الإنارة، أثناء النهار بعد رصدها، بالقاهرة والمحافظات.

وتابع المرفق في بيان رسمي له اليوم الأحد، أن المناطق التي تم رصدها والإبلاغ عنها أمس السبت، بالقاهرة كانت ''امتداد محور المشير طنطاوي ناحية مدينة نصر 4 عصرا، سور الاثار بين المسلة القديمة والجديدة بموقف الاوتوبيس -المطرية، شارع 258 المعادي الجديدة''.

وتابع المرفق، المناطق التي تم رصدها بمحافظة الجيزة كانت ''الدائري اتجاه المريوطية – الصحراوي 8 صباحا، الشارع بين ميدان جهينه و الصحراوي و المحور 12 ظهراً.

واشار المرفق، إلي أنه تم رصد ايضاً أعمدة إنارة تستهلك الكثير من الطاقة في كل من محافظة المنصورة وتحديداً شارع الرياح التوفيقى طريق بنها المنصورة 8 صباحا، وعن أعمدة الإنارة المضاءة نهاراً بمحافظة المنيا،''طريق القاهرة-المنيا الزراعي من الجامعة حتي منطقة الشرطة''، ومحافظة بورسعيد، طريق الاسماعيلية - بورسعيد، واخيراً محافظة الاسكندرية''سموحة امام جرين بلازا قبل كوبرى 14 مايو''.

جدير بالذكر، أن هذه الحملة يطلقها الجهاز عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي ''فيسبوك''، وتهدف إلي القضاء على ظاهرة أعمدة الإنارة المضاءة خلال النهار، حيث يقوم الجهاز بتلقي أسماء الشوارع المضاءة أثناء النهار على هشتاج اطفي النور #اطفي_النور، وبناء على ذلك يتم اعداد قائمة بأسماء تلك الشوارع ونشرها بصفة يومية لمساعدة المحليات لتوفير الطاقة المهدرة بدون فائدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان