إعلان

بالفيديو.. بكري: ''الدفاع الوطني'' كشف مؤامرة تركية قطرية أمريكية لتدمير مصر

11:01 م السبت 15 مارس 2014

بالفيديو.. بكري: ''الدفاع الوطني'' كشف مؤامرة تركي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال مصطفي بكري، الكاتب الصحفي والإعلامي، إن اجتماع مجلس الدفاع الوطني، السبت، كان عاصفاً وكانت هناك مطالبة لإجراءات فاعلة لإصدار قانون الإرهاب لتواجه بكل قوة الجماعات الإرهابية.

وأضاف بكري خلال اتصال هاتفي لبرنامج ''هنا العاصمة'' المذاع على فضائية ''سي بي سي''، السبت، أنه سيتم تفعيل قانون الإرهاب سريعاً، ومواجهة بعض الممارسات الإعلامية التي تستهدف المؤسسة العسكرية وتسعى إلى إهانتها كما يحدث من سخرية القائد العام للقوات المسلحة المصرية مضيفاً: ''هناك مؤامرة من إحدى القنوات الفضائية من أجل إهانة قادة قوات الجيش''.

وتابع: ''لقد ناقش اليوم مجلس الدفاع الوطني خطة أمريكية قطرية تركيا بالاشتراك مع جماعة الإخوان المسلمين هدفها في الأساس إثارة العنف داخل مصر ونشر الفوضى سعياً لاغتيال شخصيات سياسية هامة، وارتكاب جرائم ضد مؤسسات الدولة بهدف عرقلة إتمام خارطة الطريق خاصة الانتخابات الرئاسية''.

واستطرد: ''إحنا بندلّع الإرهابيين ويطلع الشيخ محمد عبد المقصود يطالب باقتحام منازل ضباط الشرطة وقتلهم، على الرغم أن أولاد محمد مرسي يسكنون في الشيخ زايد ويمكن أن يذهب الشعب المصري ويهاجمهم، لذلك لابد أن تتم مواجهة الإرهاب''.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك
...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان