إعلان

''الإنتاج الاعلامي'' تعلن قطع الاتصالات عن قنوات فضائيات ممتنعة عن سداد مديونياتها

02:20 م الأربعاء 01 أكتوبر 2014

الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي :

بدأت الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، في قطع الاتصالات عن عدد محدود من القنوات المتقاعسة عن سداد مديونياتها خلال الربع الثالث من عام 2014 ، وذلك بعد أن أرسلت الشركة عدة خطابات إنذار للفضائيات والشركات للتنبيه بضرورة دفع مستحقات مدينة الإنتاج الإعلامي قبل انتهاء الربع الثالث في 30/9/2014 حيث استجاب عدد كبير من القنوات وتم سداد نحو 36 مليون جنيه خلال الشهر الماضي, بينما تقاعست بعض الفضائيات عن سداد المستحق عليها لصالح مدينة الإنتاج الإعلامي .

وأوضحت الشركة في بيان له اليوم الأربعاء، أن جملة المستحق لها عن الربع الثالث من هذه الفضائيات الممتنعة عن السداد تبلغ نحو 21 مليون جنيه, كما كشفت أن هناك 44 مليون أخري مستحقة علي جميع الفضائيات العاملة بالمدينة أصبحت واجبة السداد إعتبارا من أول أكتوبر 2014 .

ووفق العقد المبرم بين المدينة والفضائيات، يجب فسخ التعاقد بين الطرفين إذا تقاعست شركة عن السداد وأخلت ببنود التعاقد .

وحرصا من مدينة الإنتاج الإعلامي علي مصالح المستثمرين بها وجدت أن تبدأ إجراءاتها بقطع الاتصالات عن الفضائيات المتقاعسة إعتبارا من ظهر الأربعاء 1/10/2014 علي أن تبدأ في إجراءات أخري إعتبارا من الأسبوع بعد القادم.

وطالبت مدينة الإنتاج الإعلامي، أصحاب ومديري القنوات الفضائية بضرورة الإسراع بالسداد لباقي المستحقات في أسرع وقت ممكن حتي لا تضطر لفسخ التعاقدات المبرمة معها .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان