إعلان

باسم يوسف: راجعين عشان نجيب حق أبلة فاهيتا ''يهده التضامن''

10:42 م الأربعاء 01 يناير 2014

باسم يوسف: راجعين عشان نجيب حق أبلة فاهيتا ''يهده

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

تضامن الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف، مقدم برنامج "البرنامج"، مع الشخصية الكارتونية "أبلة فاهيتا" بعد استدعاءها من قبل نيابة أمن الدولة العليا للاستماع إلى أقوال الممثل القانوني لشركة "فودافون" مصر بشأن إعلان "شريحة المرحوم" الذي تم عرضه على التلفزيون والإنترنت.

وغرّد يوسف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الأربعاء قائلاً: "راجعين عشان نجيب حق أبلة فاهيتا #يهده_التضامن"، بعدما وجهت النيابة لمسؤولي شركة "فودافون" اتهامات بأن الاعلان يحمل "شفرات" خاصة سرية تحريضية على أعمال العنف والتفجيرات.

وأثار البلاغ المقدم من أحمد سبايدر، الناشط السياسي، مقدم البلاغ في شركة فودافون، وأبلة فاهيتا، العديد من التعليقات والتغريدات الساخرة على كل من "تويتر"، وفيسبوك"، إلا أن النيابة فتحت تحقيقاً رسمياً في الإعلان.

وقال محامي مقدم البلاغ أحمد سبايدر أثناء لقاء له على قناة "الفراعين" أن إعلان فودافون والذي تظهر به شخصية "فاهيتا" يحمله الكثير من الدلالات والإشارات.

وأشار المحامي إلى أن الشخصية تقول في بادئ الإعلان "ماما توتو" والمقصود بها هنا جماعة الإخوان المسلمين، هذا بالإضافة إلى أن وجود قنبلة معلقة بالشجرة الكريسماس بالإعلان يعطي إشارة بتفجيرات يوم رأس السنة ، حسب قوله، وتابع قائلا:" وجود شجرة الكريسماس في الإعلان من الصبار تدل على الموت لأن الصبار يوضع على المقابر".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان