إعلان

تجديد حبس عصام سلطان لاتهامه بالتحريض على قتل المواطنين برابعة

06:56 م الإثنين 09 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد العراقي

أمرت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد حنفي تجديد حبس عصام سلطان نائب حزب الوسط 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتحريض على قتل المواطنين بميدان رابعة العدوية.

وكانت النيابة قد انتقلت صباح الإثنين إلى سجن طرة لنظر تجديد حبس المتهم.

وكشفت تحقيقات نيابة أول مدينة نصر التي أجراها المستشار أحمد حنفي رئيس النيابة مع نائب رئيس حزب الوسط عصام سلطان والتي جرت مساء أمس الاثنين بسجن طرة أن المتهم رفض الإجابة على الأسئلة والاتهامات التى وجههتها النيابة اليه واكتفى بقوله "معرفش حاجة عن التهم دى" ، وطلب من رئيس النيابة سرعة انتهاء التحقيق حتى يستطيع ان يقرأ الورد من القران الذى تعود على قراته قبل أن ينام، كما لم يعطى نائب حزب الوسط والمتهم بالتحريض على قتل المواطنين برابعة أي اهتمام للتحقيقات.

ووجهت النيابة إلى المتهم تهم، التحريض على القتل، الشروع فى قتل،وحرق منشأة وإتلاف أخرى حكومية، واحتجاز مواطنين بدون وجه حق وتعذيبهم في اعتصام رابعة العدوية.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة ألقت القبض على المهندس أبو العلا ماضي، رئيس حزب الوسط ونائبه عصام سلطان بمنطقة المقطم، بعد صدور قرارات من النيابة العامة بضبطهما وإحضارهما على خلفية اتهامهما بالتحريض على العنف وقتل المتظاهرين وإهانة القضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان