إعلان

قيادي بـ''الإنقاذ'': خطاب السيسي أطلق رصاصة الرحمة على التنظيم الدولي للإخوان

09:24 م الأحد 18 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

قال عمرو علي، القيادي أمين سر لجنة الانتخابات بجبهة الإنقاذ الوطني، إن خطاب الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، أطلق رصاصة الرحمة على التنظيم الدولي للإخوان.

وأضاف علي، في تصريحات لمصراوي، اليوم الأحد، أن السيسي طلب استمرار الدعم له ولقوات الأمن، وهو ما نمنحه إياه خاصة بعد كشف الحساب الذي قدمه لنا من خلال خطابه عما فعله بالتفويض الممنوج له من الشعب.

وأكد علي، أن الفريق السيسي، إذا ترشح للرئاسة سيكون تحت ضغط شعبي، قائلاً ''أعتقد أن منصبه الآن ووظيفته أهم في خدمة البلاد من الترشح لمنصب الرئاسة، حيث أن مرتبة الزعماء أكبر وأفضل من منصب الرئيس''.

وشدد القيادي بجبهة الإنقاذ، على أن مصر لابد وأن يحكمها مدني، مضيفًا أن أي ظهور لرجل ذو خلفية عسكرية في المنصب سيكون نتيجة ضغوط شعبية لفقد الأمن والأمان، مضيفًا لو استمرت الحالة الأمنية متردية ستكون الرغبة الشعبية ضاغطة على شخصيات أمنية أو عسكرية للترشح، فدائما تكون أولويات الشعب بين الاقتصاد والأمن، وفي حالات أخرى يكون الأمن ثم الاقتصاد.

وأكد على أن الحالة التي ستكون عليها البلاد وقت الانتخابات الرئاسية، هي التي ستحكم المزاج الشعبي في اختيار الرئيس القادم للبلاد.

وفى الجانب الأمني أكد البتيتى سرعة إعادة نشر قوات الشرطة مرة أخرى بعد قيامهم بتحديد أماكن بديلة لأقسام الشرطة التى تم إحتراقها وإعادة نشرها مرة أخرى .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان