إعلان

وحيد عبدالمجيد: حركة المحافظين ''واقعية''.. وعسكرة الدولة ''دعاية إخوانية''

10:27 ص الأربعاء 14 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

قال وحيد عبد المجيد، القيادي بجبهة الإنقاذ الوطني، إن حركة المحافظين ليست الأفضل ولكنها الأكثر واقعية فهى تتعامل مع متطلبات الواقع واللحظة الراهنة، مؤكدًا أن حركة المحافظين الأفضل هى التي لابد أن تشمل أشخاصًا تعبر عن ثورة 30 يونيو.

وأضاف عبد المجيد، في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، الأربعاء، أن حركة المحافظين لا تتحمل وجود محافظين ليسوا لديهم أي دراية بأجهزة الدولة، لذا فإن حركة المحافظين التي أعلنت، هى الخيار الأكثر واقعية الآن، فتم الاعتماد على شخصيات لديهم معرفة كيف تعمل أجهزة الدولة، بالأخص الشخصيات ذات الخلفية الأمنية.

وأكد عبد المجيد، أن المهمة الأساسية أمام هؤلاء المحافظين هى، مواجهة الاضطرابات وبؤر التوتر التي يُشعلها الإخوان في كثير من المحافظات، وهى بؤر مرشحة للإزدياد، منها طائفية، ومنها بؤر بدأت تظهر في بعض الأماكن كالسويس مثل دخول بعض العمال في إضرابات واعتصامات تهدد الدولة.

وأضاف القيادي بجبهة الإنقاذ، أن من ضمن هذه البؤر الخطيرة التي لابد من مواجتها، هى استمرار ما وصفه بالغارات التي تخرج في صور مسيرات يقوم بها أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، ويقومون بقطع الطرق، والاعتداء على الناس، مؤكدًا أن كل ذلك أمرًا غير طبيعيًا ولا يمكن أن يتحمله محافظين ليس لديهم دراية بجهاز ضخم كالمحافظات.

وعن أن هذه الحركة مليئة بالقيادات العسكرية والأمنية وتخوف البعض مما وصفوه بعسكرة الدولة، قال عبد المجيد، ''مثل هذه الأقاويل ما هى إلا دعاية إخوانية، يتم ترديدها في رابعة العدوية والنهضة، وعلى مواقع التواصل الإخوانية، فهذه الأمور جميعها ما هى إلا دعاية إخوانية، لا أساس لها من الصحة''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان