إعلان

النور يعرض سببين لاعتراضه على ''البرادعي''.. ويؤكد: لا علاقة بالعمل التنفيذي

01:29 م الأحد 07 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

قال الدكتور شعبان عبدالعليم، الأمين العام المساعد لحزب النور السلفي، الذراع السياسية للدعوة السلفية، إن اعتراض الحزب على الدكتور محمد البرادعي، رئيس حزب الدستور لرئاسة الحكومة ليس لشخصه، لكن الحزب اعترض عليه لسببين.

وأضاف عبدالعليم، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، اليوم الأحد: "نعترض على البرادعي لأسباب حقيقية، وكنا نريد بقاء الدكتور محمد مرسي في الرئاسة وتشكيل حكومة تكنوقراط محايدة من جميع الأحزاب السياسية ويتوافق عليها الجميع، وسببنا الثاني هو أن اختيار الدكتور البرادعي لرئاسة الحكومة سيحدث حالة من الاستقطاب في الشارع المصري، بالإضافة أنه رجل ليس له علاقة بالعمل التنفيذي وسيبدأ من الصفر والبلد ليست في حاجة لذلك".

وتابع الأمين المساعد لحزب النور: "نريد شخصية اقتصادية قوية ترأس الحكومة للنهوض بالدولة مثل الدكتور الجنزوري"، مشيرًا إلى أن الحزب هدد أمس السبت، الخروج من خارطة الطريق التي شارك في وضعها مع الجيش في حالة اسناد الحكومة للبرادعي، وليس اعتزال الحياة السياسية.

وحول قرارات الحزب في المستقبل، في حالة تولي البرادعي الحكومة، قال شعبان عبدالعليم: "لا تجعلنا نستبق الأحداث، فالرئاسة لم تتخذ أي قرار باسناد الحكومة للدكتور البرادعي وهذا ما أكده المسلماني".

ورفض عبدالعليم، اعتقال قيادات التيار الإسلامي، قائلاً: "نرفض الاعتقال، وهذا يرجعنا إلى عصر الستينيات، وغلق القنوات التليفزيونية، ونحن نعترض على إذاعة القنوات وبثها لوجهة نظر واحدة وجانب واحد من الأحداث، واستضافتها للمعارضين فقط فهذا ليس بها حيادية، فلابد من عرض الرأي والراي الأخر كما دعا الدستور، وهذا كله مستنكر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان