إعلان

زعزوع: احتساب الحكومة السابقة على التيار الإخواني أدى إلى تدهور السياحة

05:12 م السبت 20 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

قال هشام زعزوع وزير السياحة، إنه يجري حاليًا اتصالات مع بعض الدول التي وضعت مصر تحت الحظر من أجل إلغاء التحذيرات التي تم استصدارها عقب ثورة 30 يونيو، والتأكيد أن كل الأماكن في مصر آمنة ولا يوجد إرهاب كما يدعي بعض وسائل الإعلام الغربي.

وأضاف زعزوع في تصريح خاص إلى ''مصراوي'' السبت، أن هناك خطوات كثيرة سيتم العمل عليها من خلال ممثلين القطاع الخاص في الخارج، والسفراء داخل مصر، وكل هذا سيتم بوضع خطة سريعة خلال عشرة أيام .

وتابع زعزوع : سنتعامل مع هذا الوضع بالعمل على تدعيم السياحة العربية، ورفع التحذيرات التي جاءت على مصر من قبل بعض الدول، من خلال التواصل والاجتماعات التنشيطية للسياحة.

وردًا على سؤال '' مصراوي '' عن الاختلاف بين حكومة قنديل والببلاوي، أكد زعزوع أن قطاع السياحة لن يشهد في الحكومة السابقة أي تدخل في القطاع أو منع السياحة كما يدَّعي البعض، ولكن السبب في تدهور السياحة كان وجود الانطباع لدى العالم أن الأمور في مصر متشددة في ظل احتساب الحكومة على التيار الإخواني، والإشاعات التي ظهرت بهدم الهرم وغيرها، كل هذا لم يساعد السياحة في تلك الفترة.

وأشار زعزوع إلى أن الحكومة الآن محسوبة على التيار الوسطي، وهذا سيعطى انطباع جيد في الفترة المقبلة.

وأكد زعزوع أن الأوضاع التي تمر بها البلاد من إضرابات ومظاهرات، تؤثر سلبيَا على السياحة في مصر، وكل ما نطلبه هو أن يستقر الوضع حتى نقدر على إعادة الوضع الاقتصادي الجيد.

فيديو قد يعجبك: