إعلان

قيادي بـ''الإنقاذ'': تحليق مروحية عسكرية فوق غزة رسالة لحماس بسقوط الإخوان

08:41 م الجمعة 12 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

قال عمرو علي - القيادي بحزب الجبهة الديمقراطية وجبهة الإنقاذ، إن تحليق المروحية العسكرية المصرية فوق غزة تعد رسالة واضحة لحماس، بأن القوات المسلحة المصرية تستطيع الوصول إلى الجناة في أي مكان.

وأضاف علي، في تصريحاته لـ''مصراوي''، أن هذا التحليق يأتي بالتزامن مع بدء أكبر خطة للجيش للقيام بأكبر عملية لضرب البؤر الإجرامية والإرهابية بسيناء، مستخدمين طائرات الأباتشي وطائرات ''أف16'' والهليكوبتر في الرصد وتوجيه الضربات لهذه البؤر، والأنفاق التي تتحكم فيها حماس وتنقل من خلالها السلاح والإرهابيين بين الطرفين المصري والفلسطيني- على حد تعبيره.

وأشار علي، إلى أن محاولات التصعيد من قبل الإخوان المسلمين في اعتصام رابعة العدوية، يأتي لإنقاذ رفقائهم في سيناء وغزة لتكوين جهة ضغط على القوات المسلحة والجبهة المصرية الداخلية؛ لإيقاف خطة الجيش في القضاء على الإرهابيين في سيناء والذين تستخدمهم جماعة الإخوان كورقة ضغط- على حد تعبيره.

وتابع علي: ''ولا أستبعد أن يقوم الجيش المصري بتوجيه ضربات ناجحة لتلك البؤر والسيطرة على جزء كبير من الأنفاق بالتدمير أو الإغلاق الجبري والقبض على الإرهابيين حتى لو هربوا إلى غزة نفسها، فدخول الطائرة المصرية إلى هذه المنطقة يعني أن الجيش المصري قادر على فرض سيطرته على الحدود، وعلى حماس أن تعلم أن الدرس انتهى وأن أيامهم في مصر انتهت بسقوط جماعة الإخوان من حكم مصر''.

كانت قد حلقت، فجر اليوم الجمعة، وبشكلٍ مفاجئ وغير مسبوق، مروحية عسكرية تابعة للجيش المصري، على ارتفاع منخفض فوق أحياء من محافظتي خان يونس ورفح المجاورتين جنوبي قطاع غزة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان