إعلان

ضاحي خلفان: ''على جثتي'' أن أُسلم شفيق للإخوان..والربيع العربي ''طلع فسيخ''

04:33 م الثلاثاء 02 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي عبد الودود:

قال ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي، أن بعض من اخترقوا مواقع إليكترونية تنتمي لتيارات إسلامية سياسية كشف عن منشورات رآها ضاحي ''بعينه'' أيام الانتخابات المصرية منها منشور ضد ''عمرو موسى'' وآخر عن ''الفريق أحمد شفيق''، صدقها بعض الجهلاء بعد نشرها''بحسب قول ضاحي.

منها المنشورات التي وزعت تحت عنوان ''أنا مش اخوان ولكن'' مشيرا إلى أن هذه الكلمة (ولكن) تؤكد أنك من الإخوان وتريد الدفاع عنهم وتقنع الآخرين.

ودلل خلفان على كلامه بمقابلة أجريت في فضائية «OTV» لأحد الشباب الذين اخترقوا شبكات هذه التيارات، مؤكدا أن وجود التسجيل الخاص بالحلقة على موجود على موقع ''اليوتيوب''.

وقال خلفان خلال حوار أجرته معه (صحيفة الأنباء الكويتية): ''إن الإخوان هم صفقة «اخونجية ـ أمريكية» هدفها تحقيق الأمن لإسرائيل، بعد أن وجدت أمريكا أن الحل لوقف صواريخ حماس المأمورة بأمر المرشد، تولي الإخوان المسلمين الحكم مقابل وقف الصواريخ على إسرائيل.

مشيرا إلى أن الصفقة التي أبرمت بين الطرفين، كان أول شروطها عندما تطلق حماس الصواريخ على اسرائيل فمعنى هذا أن سقوط الاخوان قد اقترب،  لكن طالما أمر المرشد ''ماشي'' وحماس تمتنع عن إطلاق الصواريخ، فالحكم للإخوان بالضمان الأمريكي.. الا لو حدثت ثورة شعبية فهذه لا يملكها أحد.

وفيما يخص وجود الفريق أحمد شفيق، بالإمارات، وإمكانية أن يسلم خلفان الفريق للسلطات المصرية قال خلفان على جثتي أسلم الفريق شفيق خاصة أنه رجل يحظى بالتقدير، رغم عدم لقائي به مسبقا، ولكن إن رأيته لسلمت عليه لأنه ''رجل محترم غصبن عن أنف الاخوان''.

وفيما يخص حق الانتربول، أولا التسليم له قواعد فان كانت لغايات سياسية لا يسلم الشخص.. والواضح جدا انه كان منافس على الرئاسة المصرية وخاض جولتين وليس جولة، بالتالي فكل البلاغات التي كانت ضده هي بلاغات كيدية.

ووصف خلفان خلال حواره ثورات الربيع العربي قائلا: ''هو ليس ربيعا بالطبع بل هو «فسيخ عربي».

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان