إعلان

بحضور أبو إسماعيل ونقيب الصحفيين.. وزير الاعلام: الرئيس حريص على حرية الإعلام

05:00 م السبت 30 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

قال صلاح عبد المقصود وزير الإعلام، إن حكومة الدكتور هشام قنديل تواصل عملها ليلاً ونهاراً لمواجهة التحديات التي تواجهها، وأكد أن مصر الحديثة لن تُقيد حرية الإعلام على الإطلاق، ولكن ما نُريد أن نتوافق عليه هو تقييد حرية السب والقذف والتشكيك والتهويل.

وتابع عبدالمقصود، '' نُشاهد برامج لا ترى خيراً في الوطن ولا في الحكومة التي تُدير البلاد، كأنها لا تفعل شيء رغم أنها تواصل العمل ليل بالنهار، ونعترف بوجود أخطاء، لكنها تواصل العمل أيام الإجازات لمواجهة التحديات الكبرة، ولا أحد يُساعد الحكومة في مكافحة التهرب أو السرقات التي تحدث جهاراً ليلاً ونهاراً'' - على حد تعبيره.

وعبر عبد المقصود عن فخره بالانتساب لحكومة الدكتور هشام قنديل، مؤكدا أن الرئيس مرسي حريص على الحريات الاعلام، وليس النيل من حرية الإعلاميين.

وأكد وزير الاعلام أن الحكومة حريصة على إلغاء كل العقوبات المؤيدة لحرية جرائم النشر واستبدالها بعقوبات مالية أو إدارية، فعقوبة الحبس انتهت في الدول المتقدمة وممكن نستعيضها بعقوبات أخرى.

جاء ذلك خلال وزير الاعلام صلاح عبدالمقصود مع مالكي القنوات الفضائية وعدد من الشخصيات السياسية، لبحث المنظومة الإعلامية .

حضر اللقاء : كلاً من  الدكتور حسن عماد مكاوي، عميد إعلام القاهرة، وضياء رشوان، نقيب الصحفيين، وحازم صلاح أبو إسماعيل، وعاصم عبد الماجد، القيادي بالجماعة الإسلامية، وعمرو الكحكي، مدير قناة النهار، وخالد عبد الله، مًقدم برنامج مصر الجديدة على قناة الناس، وخالد سعيد، المتحدث باسم الجبهة السلفية، ومحمد يسري إبراهيم، الأمين العام للهيئة العامة للحقوق والإصلاح، وعماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة الشروق، ، ومحمود حسان، مدير قناة الرحمة، وعاطف عبد الرشيد، مدير قناة الحافظ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان