إعلان

جبهة الإنقاذ تطالب ''الأعلى للقضاء'' بترشيح 3 أسماء لتولي منصب النائب العام

04:48 م الأربعاء 27 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد سعيد:

قال وحيد عبد المجيد القيادي بجبهة الإنقاذ الوطني، إن قرار المحكمة بعودة المستشار عبد المجيد محمود لمنصبه كنائب عام، يعد حكما تاريخيا.

وطالب عبد المجيد في تصريحات صحفية له، على هامش اجتماع الجبهة، بمقر حزب الجبهة الديموقراطية، المجلس الأعلى للقضاء، بالقيام باختصاصاته، وترشيح 3 اسماء ليختار منهم رئيس الجمهورية منهم نائب عام جديد.

وأكد عبد المجيد أن المجلس الأعلى للقضاء في موقف تاريخي، لعودة القانون، واذا قام بهذا الدور سيسجل التاريخ له القيام بذلك.

وأشار عبد المجيد، إلى أن إصرار الرئاسة على الاستمرار، في تدمير دولة القانون، سيؤدي إلى زيادة العنف، وإسالة دماء المصريين في الشارع.

وطالب القيادي بجبهة الإنقاذ، الرئاسة بالتوقف عن التدمير المنظم لدولة القانون، والذي بدأ بالإعلان الدستوري الذي أطلقته الرئاسة من قبل.

من جانبه طالب محمد أبوالغار رئيس الحزب المصري الديموقراطي، النائب العام المستشار طلعت عبدالله بالاستقالة، وعودة المستشار عبد المجيد محمود لمنصب مرة اخرى. مطالبا الثاني حال عودته للمنصب بالاستقالة هو الاخر.

وأضاف أبوالغار خلال مشاركته في اجتماع لجبهة الانقاذ، أنه يجب على المجلس الاعلى للقضاء أن يقوم بالدور المنوط به، ويقود بترشيح اسماء لمؤسسة الرئاسة، التي ستختار منها نائب عام جديد لكل المصريين.

وقال القيادي بجبهة الانقاذ جورج اسحاق، ''دائما مرسي يتحدث عن دولة القانون وانه معها، فجاء الوقت لينفذ كلامه''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان