إعلان

الداخلية: لم يتم تحديد مدة لاحتفال الكنائس بعيد الميلاد..ورفع حالة الاستعداد القصوى

08:57 م الثلاثاء 31 ديسمبر 2013

الداخلية: لم يتم تحديد مدة لاحتفال الكنائس بعيد ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال اللواء عبد الفتاح عثمان، مساعد وزير الداخلية، إن العديد من الكنائس المصرية بدأت ممارسة شعائرها واحتفالاتها، وتم وضع خدمات على الكنائس بالإضافة الى الكاميرات الأمنية والتنسيق مع المسؤولين داخل الكنائس لمراقبة المترددين عليها.

وأضاف عثمان، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة"، الثلاثاء، أنه غير صحيح أنه تم تحديد مدة احتفال الكنائس، فالوزارة قامت بإلغاء جميع الراحات وكافة القوات مؤمنة جميع الطرق المؤدية للكنائس وحالة الاستعداد القصوى مستمرة، حتى الاستفتاء على مشروع الدستور القادم.

وأكد أنه تم صدر أمر ضبط وإحضار لأنس محمد البلتاجي، نجل القيادي الإخواني محمد البلتاجي فقات قوة أمنية بضبطهم في شقة بمدينة نصر وتم إحالتهم إلى النيابة بالإضافة إلى ضبط 11 آخرين من العناصر المحرضة على أعمال الفوضى في الجامعات وضبط مع أنس وأصدقاءه فرد خرطوش والمنشورات التي تحث على تعطيل الامتحانات، بالإضافة إلى العديد من الخطط التنظيمية الخاصة بهذا.

وحول إصدار أمر ضبط واحضار للقيادي الاسلامي عاصم عبد الماجد، قال أن ذلك يتم من خلال الانتربول المصري حيث يخاطب الانتربول الدولي وتوزيع نشرة حمراء للدول التي وقعت على اتفاقية الانتربول الدولي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان