إعلان

القوات المسلحة تنعي ضحايا انفجار المنصورة.. وتؤكد: الحادث ''يزيدنا إصرارًا''

10:46 ص الثلاثاء 24 ديسمبر 2013

القوات المسلحة تنعي ضحايا انفجار المنصورة.. وتؤكد:

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

نعت القوات المسلحة، الشعب المصري، في الضحايا الذين سقطوا في انفجار مديرية أمن الدقهلية، الذي وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، بمدينة المنصورة.

وقال المتحدث العسكري، في بيان له، صباح اليوم الثلاثاء، ''نعت القوات المسلحة ببالغ الحزن والأسى، شهداء الوطن من رجال وزارة الداخلية والمواطنين، الذين استشهدوا فجر اليوم نتيجة عملية إرهابية خسيسة استهدفت مديرية أمن الدقهلية بواسطة سيارة مفخخة''.

وأضاف المتحدث العسكري، العقيد أحمد علي، في بيان له ''نتقدم جميعًا (قادة - ضباط - ضباط صف - جنود) بخالص التعازي والمواساة لأسر شهداء الوطن، داعين الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وتمنياتنا للمصابين بالشفاء العاجل''.

وأكد علي في بيانه، أن ''مثل هذه العمليات الجبانة، التى تقوم بها فئة ضالة، خرجت عن الجماعة الوطنية المصرية وانتهجت العنف والغدر واستحلت دماء المصريين، وذلك يزيدنا عزماً وإصراراً على تطهير أرض الوطن من خفافيش الظلام، وأنصار التنظيمات المتطرفة، التي تحاول بين الحين والآخر العبث، بأمن مصر القومي، وإثارة الفزع بين المواطنين، خلال تلك المرحلة الدقيقة التى تمر بها البلاد''.

كان انفجار قد وقع في حوالى الساعة الواحدة من صباح اليوم الثلاثاء، بجوار مبنى مديرية أمن الدقهلية.

وأسفر التفجير عن مصرع 14 من رجال الشرطة و4 مواطنين، وإصابة 134 آخرين.

وانهار جراء التفجير واجهة المبنى الجانبي لمديرية الامن، وانهيار جزئي في عدد من المباني القريبة، من بينها مجلس مدينة المنصورة، والمسرح القومي، والمصرف المتحد، وإتلاف عدد من سيارات الشرطة والمواطنين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان