إعلان

بالفيديو.. مختار نوح: مبارك أدار أزمته بذكاء أكثر من مرسي.. وحضور العوا ''ديكور''

10:21 ص الثلاثاء 05 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال مختار نوح - القيادي المنشق عن جماعة الاخوان المسلمين، إن تنظيم الإخوان المسلمين وأنصارهم فقدوا قناعتهم الحقيقية بشرعية الرئيس السابق محمد مرسي، مؤكدا أن الأعداد التي احتجت يوم المحاكمة أقل بكثير من الأعداد الحقيقية للإخوان المسلمين.

وأضاف نوح خلال حواره في برنامج ''بث مباشر'' علي الفضائية ''سي بي سي'' مساء الاثنين، أن محمد مرسي ''ليس رئيسا'' ونزلت جموع الشعب المصري إلى الميادين يوم 30 يونيو لإسقاطه، وسيظل المشهد السياسي الحالي غير مستقر وفقا لنظرية التحول الإجتماعي التي تدوم سنوات حتي تتخلص من الفساد والظلم الذي بدأ بعهد الرئيس الأسبق وأنتهي في عهد الرئيس السابق.

وتابع نوح أن حسني مبارك - الرئيس الأسبق ''مجرم من الدرجة الأولى''، ولكن إدارة مبارك لمحنته كانت أذكي من إدارة مرسي لمحنته بأثارة الشفقة والتزامه بقواعد المحاكمة بشكل قانوني.

ومن جانب أخر أشار نوح إلى أن إدارة محمد سليم العوا المحامي المنتدب للدفاع عن الرئيس السابق، كانت غير موفقة وأن حضوره مجرد ''ديكور'' ، مؤكدا أن ما حدث داخل المحاكمة من هتافات المحامين غير لائق وغير قانوني، وأن المحكمة تجاوزت عن سلوك المتهمين مراعاة لحالتهم النفسية.

وأكد أن محمد مرسي ليس حاكما فاشلا، ولكنه تآمر علي الاستقلال الوطني.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

 


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان