إعلان

الخدمات النقابية: زيارة عائشة عبدالهادي ''مستفزة''.. و''الكيماويات'': زيارة ودية

03:05 م الخميس 31 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح:

استنكرت دار الخدمات النقابية والعمالية، قيام النقابة العامة للكيماويات التابعة لاتحاد نقابات عمال مصر، باستضافة عائشة عبد الهادى وزيرة القوى العاملة في عهد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

أضاف البيان الصادر عن دار الخدمات النقابية والعمالية ،الخميس، أن النقابة العامة للكيماويات قامت بإستضافة عبد الهادى فى مقر القاعة المسماه حتى الآن باسمها، والتي قامت النقابة بتجديدها قبل دعوة الوزيرة من أموال واشتراكات العمال.

وصفت دار الخدمات النقابية، استضافة عائشة عبد الهادي بـالتصرف ''المستفز'' من قبل النقابة العامة للكيماويات لعمال مصر الذين ثاروا على نظام مبارك ورموزه وعلى رأسهم وزيرة القوى العاملة وأن هذه محاولة لإعادة إنتاج نظام مبارك.

تابعت الدار ''أن مخطط استعادة نظام مبارك وذراعه النقابية هي محاولات عبثية، فعمال مصر الذين استطاعوا أن ينتزعوا حريتهم النقابية، حتى وإن لم يصدر قانون الحريات النقابية لن يسمحوا لمجموعة من مغتصبي المناصب النقابية داخل اتحاد نقابات عمال مصر مدعين تمثيلهم للعمال، بأن يعيدوا عجلة الزمن إلى الوراء'' .

وقال مصدر باتحاد العمال لمصراوى، أن عائشة عبد الهادى مازالت عضوة بالنقابة العامة للكيماويات والتابعة للاتحاد، وانها مازالت تدفع الاشتراكات للاتحاد، ومن حقها كعضوة ان تقوم بزيارة النقابة.

وقال توفيق فوزى رئيس النقابة العامة للكيماويات، التابعة لاتحاد عمال مصر، إن عائشة عبد الهادى وزيرة القوى العاملة فى عهد الرئيس محمد حسنى مبارك ، قامت بزيارة ''ودية'' بالأمس إلى مقر النقابة .

وأضاف فوزى فى تصريح لـ''مصراوى''، الخميس، أن عبد الهادي، عضوة فى النقابة ولا تزال تدفع الاشتراكات للاتحاد العام، وأن الزيارة جائت كنوع من الود والتواصل مع زملائها بالنقابة.

وأشار فوزى إلى أن اللقاء لم يتطرق إلى أى حديث عن المشاكل العمالية أو العمل النقابي، مؤكدا انها نقابية قديمة ولها مكانتها.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان