إعلان

مجلس الوزراء يستعرض مشروع قناة السويس.. ويؤكد: سيضاعف الدخل القومي

04:53 م الخميس 24 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد غايات:

عقد مجلس الوزراء برئاسة الدكتور حازم الببلاوي، اجتماعه الأسبوعي اليوم الخميس، و بدأ المجلس اجتماعه بالوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا حادث كنيسة العذراء بالوراق.

وأعرب مجلس الوزراء عن خالص تعازيه لأسر الضحايا ومواساته لأسر المصابين، مؤكداً أن الجهات الأمنية تبذل قصارى جهدها لسرعة القبض على الجناة وتقديمهم إلى العدالة.

من جهة أخرى، أشار الببلاوي إلى آخر التطورات الاقتصادية والاجتماعية حيث أكد علي وجود مؤشرات ايجابية وحالة من التفاؤل حول المستقبل خاصة في ظل تزايد الاحتياطي من النقد الأجنبي، وتحسن سعر صرف الجنيه، ونجاح البنوك في توفير كافة الطلبات على النقد الأجنبي، فضلاً عن تحسن وضع السياحة.

كما استعرض مجلس الوزراء ،اليوم، تفاصيل المشروع القومي لتنمية منطقة قناة السويس، وفى هذا الصدد أكد مجلس الوزراء على ان هيئة قناة السويس هي المظلة الرسمية للمشروع بما تملكه من إمكانيات وخبرات ودراسات وسمعة وثقة عالمية تساعدها فى التعاون والتنسيق بين الوزارات و الجهات المعنية.

كما أكد المجلس على أن مشروع قناة السويس هو المشروع القومي الجديد لمصر لما سوف يتيحه من فرص استثمارية عظيمة لمصر تضاعف الدخل القومي وتوفر فرص عمل هائلة للمصريين خاصة من قاطني إقليم القناة بمحافظاته الثلاث ومن أبناء سيناء .

وشدد المجلس على أن المشروع سوف يتم تنفيذه بما يحافظ على البعد الأمني والقومي لمصر ولمنطقة القناة بصفة خاصة وأنه لا صلة له بمشروعات سابقة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان