إعلان

''النور'': انتخابات المرحلة الأولى سارت بثبات.. وإعلان النتيجة 20 سبتمبر

08:53 م السبت 15 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

أكد الدكتور أحمد عبدالحميد - المتحدث باسم اللجنة المشرفة على الانتخابات الداخلية لحزب النور السلفي الذراع السياسي للدعوة السلفية، أن الانتخابات سارت اليوم السبت، في مسارها الطبيعي وبثبات دون وجود أي معوقات .

وأشار عبدالحميد، في تصريحات خاصة لـ ''مصراوي''، أن 140 مركز على مستوى 19 محافظة تمت فيهم انتخابات المرحلة الأولى، وسارت بشكل طبيعي باستثناء مركز ''برج العرب'' في محافظة الاسكندرية، تم تأجيله للمرحلة الثانية من الانتخابات لحين الانتهاء من فحص الشكاوي المقدمة منه.

وقال أن 9 محافظات على مستوى الجمهورية وهي محافظات ''القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والشرقية، وبورسعيد، وشمال سيناء، والغربية، والدقهلية، ومطروح''، بالإضافة لمركز ''برج العرب'' بالإسكندرية، ستتم انتخابات المرحلة الثانية للحزب فيهم خلال أيام .

وأضاف عبدالحميد، أن نتيجة انتخابات المرحلة الاولى، سيتم الإعلان عنها يوم 20 سبتمبر القادم، لكن نتيجة المرحلة الثانية قد تتأخر يوم أو أثنين نظراً لموعد بدئها .

يذكر أن، حزب النور السلفي  بدأ انتخاباته الداخلية، اليوم السبت في الساعة الـ 2 ظهراً وتستمر حتى الساعة 9 مساءاً من اليوم، ويتنافس الأعضاء من خلالها على سبعة مناصب قيادية في الحزب تتمثل في ''أمين المركز - وسكرتير المركز - والوكلاء الأربعة - وأمين الصندوق'' .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان