إعلان

أحمد شفيق: ليس هناك قيود تمنعني من العودة وأرض الطيارين ''فيلم''

11:36 م الأربعاء 12 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الفريق أحمد شفيق، المرشح السابق للانتخابات الرئاسية، إنه لا يوجد أي قيد يمنعه من العودة إلى مصر مرة أخرى بعد إقامته في الإمارات، مشيرًا إلى أنه لم يستولي على أي من أموال الدولة، ومؤكدًا على أنه سيحدد الوقت المناسب للعودة، وأنه يمكنه العودة غدًا.

وأضاف شفيق خلال لقاء خاص مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج ''مصر الجديدة'' الذي يُذاع على فضائية ''الحياة2'' أن قصة أرض الطيارين المتهم فيها باستغلال أموال الدولة وتخصيص أراضي لنجلي الرئيس السابق حسني مبارك، جمال وعلاء عبارة عن ''فيلم''، لتصفية حسابات معه.

وأشار شفيق إلى أن الحزب الحاكم في مصر حاليًا ينبغي أن ''يسكت'' لا يقاوم الأحزاب المصرية القادمة خاصة أنه بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير لابد من وجود قوى سياسية قوية تراقب القوى السياسية الحاكمة.

وأكد على أن الطيار نبيل شكري قام بتبرئته من التهم المنسوبة إليه حينما كان أمين صندوق جمعية الطيارين، مشيرًا إلى أن الحديث الذي أثير حول أن شفيق يعطي لشكري أوامر عبارة عن ''كلام تافه'' فقد تم تكذيب ما يحدث في التحقيقات حول الطيار نبيل شكري.

وحول ردة فعله حال حصوله على البراءة أكد على أنه سيكون سعيدًا لأن العالم كله سيعلم ذلك، متمنيًا عرضه على المحكمة بأسرع وقت يمكن، التي لا يمكنها أن تدينه لأنه لم يقم بأي جريمة على الإطلاق، على حد قوله، مبررًا عدم عودته لمصر حاليًا؛ لأن الجو العام تحت حكم جماعة الإخوان المسلمين غير مطمئن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان