إعلان

بالصور... حزب ''الدستور'' يتقدم بأوراقة للجنة شؤون الاحزاب

01:24 م الأربعاء 29 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صهيب ياسين:

نظم شباب حزب ''الدستور''، وقفة أمام دار القضاء، ببدء إجراءات تقديم أوراق تأسيس الحزب، للجنة شؤن الاحزاب المستشار محمد محجوب، وشارك عدد من الأعضاء البارزين بالحزب من بينهم الدكتور عماد أبو غازى وجميلة إسماعيل وجورج إسحاق وشادى الغزالى حرب وناصر عبد الحميد.

وارتدى شباب الحزب ''تى شيرتات'' بيضاء، مكتوبا عليها ''حزب الدستور''، ورفعوا لافتة ''بانر'' ضخمة، مكتوبا عليه عبارة، ''الدستور حزب لكل المصريين''.

ورددوا هتافات ''الدستور طالع طالع من المزارع والمصانع.. من الحوارى والشوارع.. من الكنائس والجوامع''، و ''حزب الثورة والثوار.. حزب الحرية والأحرار''، و ''طلع الشمس طلع النور مع تأسيس حزب الدستور''، و ''معاك يا برادعى مكملين.. بحزب لكل المصريين''.

وحضر الوكلاء المؤسسون للحزب بصحبة 3 صناديق تحمل نحو 10 آلاف و600توكيل، بالإضافة إلى باقى أوراق التأسيس، إلى مقر لجنة شئون الأحزاب، استعدادا لتقديم أوراق الحزب ووصل من الوكلاء المؤسسين الأربعة الدكتور أحمد دراج والدكتور أحمد حرارة، والسفير سيد قاسم المصرى إلى مقر اللجنة، بينما أرسل الدكتور محمد البرادعى توكيلا رسميا لاستكمال إجراءات التأسيس، نظرا لوجوده فى أوروبا نظرا لجراحة له بالرقبة.

وقال الدكتور أحمد دراج وكيل مؤسسى الحزب، إن الحزب سيتقدم إلى اللجنة بما يزيد على 10 آلاف توكيل، من بين نحو 20 ألف توكيل يمتلكها الحزب، نافيا ما ادعاه البعض بأن الحزب لم يستطع استكمال رقم الـ 5 آلاف توكيل، وتقدم الحزب  بأكثر من 20 الف توكيل ،انتقى منهم 10 الاف توكيل انتقاء قانونى وفنى .

حزب الدستور
حزب الدستور
حزب الدستور
حزب الدستور
حزب الدستور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان