إعلان

''بيبرس'' يشرف على الإستعدادات النهائية لـ ''الثانوية'' ببني سويف

02:31 م الأربعاء 06 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمرو رجب:

أصدر المستشار ماهر بيبرس، محافظ بني سويف، تعليمات مشددة لمديري الإدارات التعليمية ورؤساء الوحدات المحلية بضرورة تجهيز مقار لجان سير امتحانات الثانوية العامة البالغ عددها 33 لجنة على مستوى المراكز والمدن السبع 11 لجنة بمدينة بني سويف، و5 لجان بمركز الواسطى، 4 لجان بالفشن، 4 بمركز اهناسيا، 3 بمركز ناصر، و 2 بمركز سمسطا.

وأكد المحافظ ضرورة توفير المراوح، ومبردات المياه نظرا لإرتفاع درجات الحرارة، بالإضافة إلى عمل صيانة لدورات المياه والمقاعد، واستيفاء جميع احتياجات استراحات المعلمين المنتدبين، والملاحظين، والمعاونين الذين بلغ عددهم 1937، فضلا عن توفير الخدمات الطبية من خلال الزائرات الصحيات، ومناوبات الأطباء بالوحدات الصحية، والمستشفيات المركزية، وتأمين التغذية الكهربائية البديلة في حالة حدوث أي انقطاعات في التيار الكهربائي.

كما اتخذت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة الإجراءات، والإحتياطات اللازمة لتأمين مراحل الامتحان، والتي تشمل مواعيد نقل الأسئلة من المطبعة السرية إلى مديرية التربية والتعليم، و تأمين مركز توزيع الأسئلة للثانوية العامة ومقره مدرسة ''أم المؤمنين '' الإعدادية بنات بمدينة بني سويف، بالإضافة إلى تولي رجال الشرطة مهمة تأمين ترتيب، ونقل أوراق الإجابة يوميا إلى لجنة النظام، والمراقبة بمدينة 6 أكتوبر.

وأشار المحافظ إلى استعداد المحافظة لمواجهة أي مفاجآت قد تحدث أثناء سير عملية الامتحانات بتجهيز أعداد احتياطية من الملاحظين، وإعداد غرفة عمليات بمديرية التربية والتعليم لمتابعة موقف الامتحانات على مدى الساعة للتعامل مع أي أحداث طارئة.

هذا وقد قرر المحافظ المرورعلى بعض لجان الامتحانات خلال الأسبوع الأول لتفقد موقف الامتحانات على الطبيعة.

ومن ناحية أخرى تستعد مديرية التربية والتعليم لإعلان نتائج امتحانات الشهادتين الإبتدائية، والإعدادية بالمحافظة بعد الإنتهاء من عمليات التصحيح، والرصد وتسجيل النتائج.

 

اقرأ أيضا:

''قنصوه'' يواصل محاكمة ''عز '' في غياب ''الديب''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان