إعلان

المشير طنطاوى يقدم واجب العزاء لخادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير نايف

06:24 م الأحد 17 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مكة المكرمة - أ ش أ:

قدم المشير حسين طنطاوي القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة واجب العزاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز في وفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودية.

جاء ذلك خلال استقبال خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز مساء اليوم بمكة المكرمة كبار المعزين، ونقل المشير طنطاوى لخادم الحرمين الشريفين خلال اللقاء تعازي الحكومة والشعب المصرى وتعازيه الشخصية في وفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رحمه الله.

وقد أعرب خادم الحرمين عن شكره وتقديره للمشير طنطاوى ولحكومة وشعب مصر على مشاعرهم الطيبة وأن يجزيهم الله خير الجزاء داعيا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد فقيد الوطن بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنته.

كما قدم التعازى لخادم الحرمين ايضا باقى اعضاء الوفد المصرى الذى ضم كلا من محمد كامل عمرو وزير الخارجية واللواء أركان حرب مختار الملا عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة، والسفير المصرى في السعودية محمود عوف والقنصل العام في جدة السفير على العشيرى والملحق العسكرى المصرى العقيد هشام فوزى.

وكان الوفد المصرى قد وصل الى مطار الملك عبد العزيز في جدة في وقت سابق اليوم لتقديم واجب العزاء، وكان في استقبال الوفد المصرى بمطار الملك عبد العزيز الدولى بجدة الامير مشعل بن ماجد محافظ جدة ونائب رئيس المراسم الملكية دكتور عبد الرحمن الشلهوب والسفير المصرى في السعودية محمود عوف والقنصل العام في جدة السفير على العشيرى والملحق العسكرى المصرى العقيد هشام فوزى

اقرأ ايضا :

المشير طنطاوي يتوجه للسعودية لتقديم واجب العزاء في وفاة ولي العهد ...

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان