إعلان

حزب الوفد: المتحدث الرسمي باسم الإخوان المسلمين كاذب ومدعي

08:20 م الأربعاء 04 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عاطف:

اتهم حزب الوفد الجديد الدكتور محمود غزلان، المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين، بـ''الكذب''، والادعاء بأن رئيس الوفد الدكتور السيد البدوي اتصل بالدكتور محمد مرسي، رئيس حزب الحرية والعدالة، وقال له ''أرجو أن تضعني في هذه اللجنة (تأسيسية الدستور) أنا وأنت''.

وحاول ''مصراوي'' أكثر من مرة الاتصال بالدكتور محمود غزلان للرد إلا أنع تعذر الوصول إليه.

وقال المكتب الإعلامي لحزب الوفد، في بيان يوم الأربعاء، إن غزلان كان عليه قبل الكذب والخروج عن الآداب واللياقة أحد حواراته التليفزيونية أن يسأل الدكتور محمد مرسي والذي لن يقول إلا الحقيقة، على حد قول البيان.

وأكد بيان حزب الوفد أن ''الحقيقة هي أن الدكتور محمد مرسي اتصل هو بنفسه بالدكتور السيد البدوي يطلب منه أن يكون عضواً في الجمعية التأسيسية فقال له البدوي: ''وهل ستكون عضواً بالجمعية''، فرد عليه : ''لا'' فأخبره البدوي أنه يفضل ألا يكون موجودا إلا بوجود رئيس حزب الحرية والعدالة حتى يكون هناك تمثيل لرؤساء الأحزاب''.

وأضاف البيان أن مرسي رد على البدوي قائلا ''وجودك مهم وهناك اعتبارات داخلية تجعلني ألا أكون موجوداً حرصاً على الصالح العام''.

وقال بيان حزب الوفد إن ''هذا هو نص الحوار التليفوني الذي أداره الدكتور محمد مرسي مع الدكتور البدوي بمبادرة مشكورة منه أي أن الدكتور السيد البدوي لم يتصل ولم يطلب ولم يرجو كما أدعى غزلان''.

اقرأ أيضا:

حزب الوفد يؤكد أن مصر الجديدة لن تفرط فى سيادتها وإستقلال قرارها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان