إعلان

أنصار أبو إسماعيل يحتشدون أمام لجنة الانتخابات انتظاراً لتقديم أوراق ترشحه

12:36 م الجمعة 30 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة  ــ أ ش أ:
بدأ عدد من أنصار حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، في التوافد على مقر لجنة الانتخابات الرئاسية بضاحية مصر الجديدة، إيذانًا بحضوره لمقر اللجنة عقب انتهاء صلاة الجمعة، لتقديم أوراق ترشحه لخوض غمار المنافسة على منصب رئيس الجمهورية في الانتخابات التي ستجري يومي 23 و 24 مايو المقبل..

وحضر أنصار أبو إسماعيل ومسئولون من حملته الانتخابية والذين بلغ عددهم قرابة 40 فردًا، في حافلة متوسطة (ميني بص) وسيارة دفع رباعي منذ العاشرة والنصف صباحًا، وتوقفوا أمام قصر الأندلس حيث يقع مقر لجنة الانتخابات الرئاسية، واصطفوا في طابور أمام مقر اللجنة متشحين بأوشاح تحمل صورة لأبو إسماعيل وعبارات تدعم ترشحه وانتخابه رئيًسا لمصر..

وحمل أنصار ومسئولي حملة أبو إسماعيل أعلام مصر وهتف البعض منهم الله أكبر  ولله الحمد ولوحوا بأيديهم بعلامة النصر لعدد من قائدي السيارات الذين أطلقوا العنان لأصوات نفير سياراتهم.

وقام رجال الأمن المنوط بهم حراسة مقر لجنة الانتخابات الرئاسية بإخبار مسئولي حملة أبو إسماعيل وأنصاره بعدم جواز توقفهم بهذه الصورة أمام مقر اللجنة، ليضطروا إلى الانتقال إلى الجانب الآخر من الطريق المقابل للجنة، والاصطفاف بموازاته على نحو أسفر عن حدوث تباطؤ ملحوظ في حركة السير نظرا لقيام قائدي السيارات بتهدئة السرعة أو التوقف لالتقاط الصور بهواتفهم المحمولة لأنصار المرشح المحتمل.

 

اقرأ أيضا:

''آسفين يا ريس'' تسخر من أبو إسماعيل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان