إعلان

بالفيديو.. تعليقاً على رجال الشرطة الملتحين.. الشيخ محمد حسان: هم من أطهر وأعف الناس

12:29 م الثلاثاء 21 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد الفتاح نبيل:

قال الشيخ محمد حسان - الداعية الإسلامي الشهير - أنه لا يوجد أي مانع من إطلاق رجال الشرطة من إعفاء لحيتهم، مؤكداً أنه لا يوجد قانون يمنعهم من ذلك الأمر .

وأضاف الشيخ حسان بلهجة استنكار فى حواره مع برنامج "الحقيقة" تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، أمس الاثنين، قائلاً:" ما الذي يمنع إخواننا الذين يحبون التشبه بسنة المصطفى " صلى الله عيه وسلم" من مزاولة عملهم بهذا الوسام.. وسام السنة والشرف" .

محمد حسان: رجال الشرطة الملتحين من أطهر وأعف الناس

شاهد الفيديو

محمد حسان

وطالب حسان المسئولين فى وزارة الداخلية أن لا يحرموا هؤلاء الضباط من هذا الأمر ما دام لا يوجد قانون يمنع إعفاء اللحية لرجال الشرطة اتباع للسنة النبوية، على حد قوله .

واستشهد الداعية السلفي بفتوة لشيخ الأزهر الأسبق - الشيخ جاد الحق علي جاد الحق - بأنه لا يجوز لأحد أن يمنع رجال الشرطة من إعفاء لحيتهم.

وقال حسان مقتضباً:" لماذا يمنع شبابنا من اتباع سنة النبي.. أليست مصر دولة مسلمة.. أليست هويتها هوية مسلمة..أليس الدستور المصري ينص على أن الشريعة الإسلامية هي المصدر الرئيسي للتشريع.. لماذ نخجل من سنة رسول الله.. ولماذا نستحي من سنة رسول الله" .

واختتم الشيخ حسان حديثه قائلاً:" فتش فى سير هؤلاء.. ستراهم من أطهر الناس.. ومن أعف الناس.. ومن أكفأ الناس فى عملهم"، فى إشارة إلى رجال الشرطة الذين يعفون لحيتهم .

اقرأ أيضا :

''أنا ضابط ملتحى'' يرفض تصريحات وزير الداخلية ويستنجد بـ''الشعب'' 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان