إعلان

رئيس الوزراء يستأنف نشاطه غدًا الإثنين بعقد ثلاثة اجتماعات

09:34 م الأحد 28 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

يستأنف رئيس مجلس الوزراء، الدكتور هشام قنديل نشاطه، غدًا، الإثنين، بعد إجازة عيد الأضحى المبارك ، حيث يعقد سلسة من الاجتماعات تتعلق بالأنشطة المختلفة بعدد من المحافظات بالإضافة إلى بحث تطورات الوضع الاقتصادي في البلاد وسبل تدبير الموارد اللازمة لتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يلتقى الدكتور قنديل في أول اجتماعاته مع اللواء محمد شوقى، رئيس جهاز تنمية سيناء، لبحث المشروعات التي تم تنفيذها في سيناء والمشروعات الأخرى التي أعدتها الوزارات المختلفة وعرضتها على الجهاز لتنفيذها مستقبلًا، بالإضافة إلى مناقشة الضوابط التي تم وضعها لتمليح الأراضي في سيناء.

كما يعقد قنديل اجتماعًا مع محافظ الوادى الجديد، اللواء طارق المهدى؛ لبحث سبل تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء خلال زيارته الأخيرة للمحافظة، السبت الماضي، ومناقشة كافة الأمور التي عرضت خلال الزيارة وسبل دعم الاستثمارات والتنمية بالمحافظة.

كا سيعقد قنديل اجتماعًا يتعلق ببحث الوضع المالي يحضره محافظ البنك المركزي، وكبار رجال المال والبنوك، لبحث السياسة النقدية وسبل توفير التمويل اللازم لتوفير احتياجات المواطنين من المواد الأساسية.

فيديو قد يعجبك: