إعلان

افتتاح مجمع ''الميثاق'' للقوات المسلحة بمدينة نصر

02:38 م السبت 20 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

افتتح اليوم السبت مجمع ''الميثاق'' بمدينة نصر التابع لجهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة، والذي يتواكب مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكري 39 لانتصارات أكتوبر، وفي إطار مشاركة القوات المسلحة في توفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين.

ويقدم المجمع العديد من الخدمات والاحتياجات الأساسية للمواطنين من أبناء القوات المسلحة وأسرهم والمدنيين على السواء من كافة المواد والسلع الغذائية واللحوم والدواجن وغيرها من منتجات القوات المسلحة والقطاع المدني بأسعار تقل عن مثيلاتها بالسوق المحلي، فضلاً عن الأجنحة المتميزة للأثاث المنزلي والمفروشات والأجهزة الكهربائية والسلع المعمرة لسكان مدينة نصر والمناطق القريبة منها.

وقد تم تطوير أفرع جهاز الخدمات العامة المنتشرة بجميع محافظات الجمهورية، تنفيذاً لتوجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة لاستقبال الجماهير وتوفير احتياجاتهم المختلفة لمواجهة الارتفاع المستمر في أسعار السلع والخدمات وتقديم خدمة مميزة لكافة أبناء المجتمع مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

حضر الاحتفال اللواء أركان حرب محمد فريد حجازي مساعد وزير الدفاع، واللواء أركان حرب محمد على مصيلحي مدير جهاز الخدمات العامة، وعدد من قادة القوات المسلحة.

فيديو قد يعجبك: