إعلان

بالفيديو.. شفيق: رئيس ''النور'' عرض علي اتفاقات سياسية وزارني بعد إلغاء العزل

06:25 ص الثلاثاء 02 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طه:

هاجم المرشح الرئاسي السابق، الفريق أحمد شفيق، الداعية الإسلامي، صفوت حجازي، واتهمه بزرع الفتن بين صفوف الشعب المصري بعد نقد حجازي للقاء جمع بين الفريق شفيق، والشيخ ياسر برهامي، وعبد المنعم الشحات، وأشرف ثابت، المحسوبين على التيارات الإسلامية، وذلك قبل نتائج الانتخابات الرئاسية السابقة.

شفيق: رئيس حزب النور عرض علي اتفاقات سياسية

شاهد الفيديو

احمد شفيق

وعن تفاصيل مقابلته بالثلاثي الإسلامي قال شفيق خلال اتصال هاتفي ببرنامج ''القاهرة اليوم'' المذاع على قناة ''اليوم'': ''مقابلتي بالشيخ برهامي وعبد الله الشحات وأشرف ثابت كانت مقابلة وديةً جدًا تناولنا فيها ظروف الدولة بصفة عامة''، مضيفًا: ''أفضل ما استنتجته من هذه المقابلة هو أنه بقليل من التفاهم من الممكن أن يتلاقى المختلفون''.

وأضاف شفيق أنه سأل الثلاثي قبل المقابلة في اتصال هاتفيًا لترتيب اللقاء عن إمكانية أن يصوتوا لصالحه في انتخابات الرئاسة السابقة غير أنهم اعتذروا عن ذلك.

واستطرد شفيق بأن عماد عبد الغفور، رئيس حزب النور، عرض عليه التوصل لاتفاقات سياسية بعد نتائج الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أنه زاره في منزله بعد إلغاء قانون العزل وجلس مع عائلته دون أن يتمكن هو من لقاءه.

وعن لقاءه بحسن مالك، رجل الأعمال الإخواني، قال شفيق: ''لم نتحدث إطلاقًا خلال لقائي بمالك في مصالح سياسية، ومن الممكن اعتبار اللقاء زيارة مجاملة كان مكانها بمنزلي''.

وعن الملفات التي أثار الحديث عنها قال شفيق: ''ما قلته عن وجود ملفات قد تفضح كثيرين هو أمر خاص أثاره يعود علي أنا ولا يخص الشعب المصري، فمن حقي وحدي إطلاق المعلومة أو حجبها''.

وعن قضيته المنظورة أمام المحكمة بشأن أرض الطيارين، قال: ''سيكون من الغريب على القضاء المصري الشريف أن يصدر ضدي حكم في شأن قضية ملفقة''. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان