إعلان

بالصور.. تظاهر العشرات من أهالي النوبة تنديدا بتقاعس الشرطة في ضبط الأمن

05:45 م الإثنين 16 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إسلام صلاح :

تظاهر العشرات من أهالي قرية المالكي بمركز نصر النوبة بأسوان  ظهر اليوم ، احتجاجاً علي الانفلات الأمني وتقاعس الشرطة في القبض علي بلطجية قتلوا أحد شباب القرية الجمعة الماضية وحاولوا الاستيلاء علي أراضي أهالي القرية.

وأتهم المتظاهرون ضباط شرطة قسم نصر النوبة بالتراخي في ضبط الأمن وحماية الأرواح والممتلكات الخاصة والعامة بالقرية بعد تكرار حوادث الاعتداء علي المواطنين والاستيلاء علي الأراضي بالقرية،والتقاعس في البحث عن الجناة وضبطهم.

وقد  ردد المشاركون في المسيرة هتافات  تطالب برحيل مأمور وضباط قسم الشرطة لغياب دور الشرطة بالقرية ''ولا لواء ولا عميد عايزين مركز شرطة جديد'' ... ''يا مصطفى نوم وارتاح حنجيب حقك من السفاح'' .. ''مفيش خوف ولا سكوت حنجيب حقك ولو حنموت'' ..

وأوضح ''أسامة الصلاحابي'' -أحد الشباب المشاركين بالمسيرة- أن المسيرة قد خرجت سلميا للتنديد بتقاعس ضباط قسم شرطة نصر النوبة في ضبط مرتكبي الحادث ، مضيفا تراخيهم لا يعني  سوي تواطؤا مع الجناة لتسهيل هروبهم علي حد قوله.

وأضاف قرر شباب القرية تنظيم مؤتمرا حاشدا غدا لتنظيم صفوفهم وتشكيل لجان شعبية كبديل عن قوات الشرطة المتقاعسة في القيام بدورها ولبحث الرد علي اعتداءات البلطجية علي أبناء القرية وحالات الاستيلاء علي ألاراضي.

فيما اجتمع اللواء حسن محمد حسن مدير أمن اسوان مع قيادات من أهالي القرية لتهدئة المحتجين وإقناعهم بقيام قوات الشرطة بدورها ودون تقاعس في البحث والتحري لضبط الجناة الهاربين.

وكان الشاب ''مصطفى عبد الباسط''29 عاما ًقد لقي مصرعة الجمعة الماضية بعد اشتباكه  مع بلطجيه  حاولوا الإستيلاء على قطعة أرض كان يتولي حراستها، فتهجم البلطجية علي الشاب فأطلق عليه أحدهم طلق ناري أصابه في رأسه فأرداه قتيلاً.

 

اقرأ ايضا:

بعد غضب نوبي.. الوفد يلغي إعلان ''لا للتقسيم''

تظاهر العشرات من أهالي النوبة تظاهر العشرات من أهالي النوبة تظاهر العشرات من أهالي النوبة تظاهر العشرات من أهالي النوبة تظاهر العشرات من أهالي النوبة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان