إعلان

جلال عامر:'' بعد الثورة نص الشعب ركب الموجة والباقي ركب التوك توك''

10:19 ص الإثنين 14 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن شعبان:
علق الكاتب الصحفي الساخر جلال عامر على الأوضاع في مصر وتوقعاته بمستقبل الوطن في ظل الانتخابات المقبلة بالقول:'' لومانجي بناله بيت اخوانجي سكن له فيه''، مشيرا إلى أن فلول النظام السابق مازالوا يحكمون وأن المستفيد من الوضع القائم هم جماعة الإخوان المسلمين.

وعلق عامر خلال حلوله ضيفا ببرنامج ''صباح اون'' بفضائية ''أون تي في'' صباح الاثنين، على ما تردد حول طعن الحكومة على حكم القضاء الإداري بالمنصورة باستبعاد ''فلول'' الحزب الوطني من الانتخابات المقبلة بأنه تأكيد على أن الحكومة الحالية هي ''الأب الغير شرعي للفلول'' وانها تخاف عليهم وترعاهم.

وطالب عامر بحل حكومة الدكتور عصام شرف الحالية، وتشكيل حكومة إنقاذ وطني بعيدا عن مسميات حكومة تسيير الأعمال وغيرها، قائلا: ''تأصل لدينا ان من يحكم لا يحاسب، ومن لا يحكم يحاسب''، في إشارة للعلاقة بين حكومة شرف ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

وعلق عامر على محكمات قتلة الشهداء بما فيهم الرئيس السابق ميارك ووزير داخليته حبيب العادلي وآخرين إلى أنه يتشكك في جدية المحاكمة وخاصة بعد تأجيل أغلبها ليناير المقبل وخاصة أن يشهد خروج الضباط للمعاش، وقال:''  رئيس يتحرش بفتاة يتسجن ورئيس يتحرش بشعب ما حدش ييجي جنبه''، مشيرا إلى الفرق بين محاكمة مبارك، وما حدث للرئيس الإسرائيلي السابق موشيه كاتساف بالحكم عليه بالحبس سبع سنوات لاتهامه في قضايا تحرش.

وجاءت على لسان عامر تعليقات ساخرة منها: ''إما أن تختار الوقوف مع الثورة أو الوقف ضد الثورة''، و'' يناير شهر انتقالات اللعيبة والضباط''، و''بلدي إن ضاقت عليا أديها لأخويا''، و'' رئيس يتحرش بفتاة يتسجن ورئيس يتحرش بشعب ما حدش ييجي جنبه''، و'' بعد الثورة نص الشعب ركب الموجة ونص الشعب ركب التوك توك''، و'' ما بيطبقوش عزل سياسي لكن عزل كهربائي''، و ''اول مرة اشوف ثورة عدد زعمائها اكتر من عدد اللي شاركوا فيها''.

اقرأ أيضا:

نداء للإخوة البلطجية

دستور بطعم اللحمة

الحساب على السلّم

وقُيدت القضية ضد مرزوق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان