إعلان

التصديري للصناعات الغذائية يهنئ صفوان ثابت ونجله "بعودتهما لشركة جهينة"

12:38 م الأحد 22 يناير 2023

صفوان ثابت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيرين صلاح:

هنأ المهندس هاني برزي رئيس المجلس التصديرى للصناعات الغذائية وأعضاء مجلس الإدارة والمكتب التنفيذي للمجلس، رجل الأعمال المهندس صفوان ثابت رئيس مجلس إدارة شركة جهينة للصناعات الغذائية الأسبق، ونجله المهندس سيف ثابت "بمناسبة العودة إلى مجموعة شركات جهينة".

وبحسب منشور على صفحة المجلس التصديري على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تمنى المجلس لصفوان ثابت ونجله سيف المزيد من النجاح والتوفيق.

كانت مريم صفوان ثابت أعلنت على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أمس، أن والدها رجل الأعمال صفوان ثابت، وشقيقها سيف صفوان ثابت في المنزل بعد صدور قرار بإخلاء سبيلهما.

وقفز سهم شركة جهينة للصناعات الغذائية إلى 10.75% بعد أقل من ساعة من بداية تداولات جلسة البورصة اليوم الأحد، وذلك عقب الإعلان عن إخلاء سبيل رئيس مجلس الإدارة الأسبق صفوان ثابت ونجله سيف أمس

وصفوان ثابت وابنه متهمان في القضية رقم 865 لسنة 2020 حصر أمن دولة بالانضمام لجماعة الإخوان الإرهابية وإمدادها بالأموال لتحقيق أغراضها بتغيير نظام الحكم بالقوة.

كما أسند إليهما اتهامات بالاعتداء على رجال القوات المسلحة والشرطة ومنشآت هما والمنشآت العامة والإضرار بالاقتصاد القومي للبلاد، والانضمام لجماعة إرهابية وتمويل أنشطتها بملايين الجنيهات.

Screenshot 2023-01-22 123454

فيديو قد يعجبك: