إعلان

وزير البترول يبحث تأثير المتغيرات العالمية على العمل بشركات القطاع

03:28 م الثلاثاء 27 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

عقد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، اجتماعاً موسعاً استعرض خلاله التحديات التى يمر بها قطاع البترول وتأثير المتغيرات العالمية على مسيرة العمل بالقطاع، بحسب بيان من وزارة البترول اليوم الثلاثاء.

وضم الاجتماع رؤساء هيئة البترول والشركات القابضة، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، ورئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، ومساعد الوزير للشئون القانونية، ورئيس الإدارة المركزية للشئون الإدارية بالوزارة، ومسئولي الشئون الإدارية بهيئة البترول والشركات القابضة.

وأشار الوزير خلال اللقاء إلى أن هناك فرصا جيدة لتحسين ظروف التشغيل واقتصادياته، مؤكداً أهمية الاستمرار في أعمال تطوير منظومة العمل البترولي وتعظيم موارد قطاع البترول واستغلال الإمكانيات المتاحة لتحقيق قيمة مضافة لاستمرار القطاع في دعم الاقتصاد القومي في ظل التحديات الراهنة.

كما تم خلال اللقاء مراجعة نتائج أعمال شركات قطاع البترول وتقييم الأداء، والإثابة للعاملين من بدلات وحوافز إنتاجية لحثهم على بذل المزيد من الجهد والعمل بإخلاص للمحافظة على معدلات الأداء وزيادته والعمل على تقليل الانفاق وترشيد الاستهلاك، بحسب البيان.

فيديو قد يعجبك: