إعلان

البريد يوقع بروتوكول تعاون مع شركة ذا إنترتينر لتقديم عروض توفير

05:49 م الأحد 23 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

وقع البريد المصري بروتوكول تعاون مع شركة "ذا إنترتينر" المتخصصة في تقديم برامج الولاء والمكافآت، مع أكثر من 250 علامة تجارية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا والمملكة المتحدة وجنوب شرق آسيا.

وبحسب بيان من البريد اليوم الأحد، يأتي توقيع هذا البروتوكول بهدف تزويد عملاء البريد بإمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من العروض والخصومات في مختلف أنحاء العالم.

وقع البروتوكول الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، وأحمد جابر، الرئيس التنفيذي لشركة ذا إنترتينر.

وقال شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، إن بروتوكول التعاون يهدف إلى توفير تطبيق إلكتروني عالمي متخصص في تصميم برامج الولاء والمكافآت يقدم خصومات وعروض توفير تنافسية لعملاء البريد المصري داخل مصر وفي مختلف أنحاء العالم من خلال مكاتب البريد في جميع أنحاء الجمهورية.

وأضاف أن ذلك يأتي بما يساهم في دعم خطط الدولة الهادفة إلى تطبيق الشمول المالي والتحول الرقمي وسعي البريد المصري نحو تحفيز وتشجيع جميع العملاء على استخدام وسائل الدفع غير النقدي.

وأوضح فاروق، أن البروتوكول يأتي استكمالا لجهود البريد المصري نحو تطوير خدماته واستحداث خدمات جديدة تستهدف شرائح مختلفة من العملاء.

وذكر أن البروتوكول يوفر لجميع عملاء البريد المصري إمكانية شراء المنتجات الاستهلاكية التي تقدمها شركة ذا إنترتينر عبر تطبيقها الإلكتروني من مصر ومختلف أنحاء العالم بما يُمكِّن جميع العملاء والتجار في مصر من الاستفادة من العروض والخصومات التي يقدمها تطبيق إنترتينر.

فيديو قد يعجبك: