إعلان

وزير الأوقاف ينعى شقيقة رئيس الهيئة الوطنية للصحافة.. ماذا قال؟

كتب : أحمد العش

12:13 ص 28/06/2026

الدكتور أسامة الأزهري

تابعنا على

نعى الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، شقيقة المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، التي وافتها المنية، معربًا عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيدة.

وأكد وزير الأوقاف، في بيان، تضامنه مع المهندس عبد الصادق الشوربجي في هذا المصاب الأليم، سائلًا الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته.

وأضاف "الوزير" في دعائه أن يسكن الله الفقيدة فسيح جناته، ويرفع درجاتها في عليين، وأن يلهم أسرتها وذويها الصبر والسلوان، داعيًا المولى سبحانه وتعالى أن يخفف عنهم هذا المصاب.

واختتم وزير الأوقاف بيان النعي بقوله: ﴿إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ﴾.

فيديو قد يعجبك

إعلان

إعلان