إعلان

"فيزيتا" تستعد للتوسع في الشرق الأوسط بعد إغلاق جولة تمويلية

12:10 م الثلاثاء 11 أكتوبر 2022

فيزيتا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

تستعد شركة فيزيتا في التوسع تجاه خدمات جديدة والبحث عن فرص استحواذ في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لتمكين قاعدة أكبر من المرضى بحلول متطورة للرعاية الصحية، بحسب بيان من الشركة اليوم الثلاثاء.

وبحسب البيان، أعلنت الشركة إتمام دورة جديدة من التمويل من شأنها دعم خطط نموها من خلال صفقات الدمج والاستحواذ التي بدأت فيزيتا العمل عليها في منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا بقيادة شركاء ومستثمرين يدعمون فيزيتا منذ وقت طويل وهما شركة "جلف كابيتال الإماراتية التي يقع مقرها في أبوظبي وشركة "فوستوك نيو فنتشرز" VNV Global السويدية.

وقال ألفارو أبيلا، المدير العام لقطاع الملكية الخاصة في "جلف كابيتال، إنه "منذ بداية علاقة كابيتال مع شركة فيزيتا، كان هناك رؤية مشتركة تهدف إلى رفع كفاءة الرعاية الصحية في منطقتنا وتسهيل الوصول إليها من خلال الابتكار في مجال التكنولوجيا الصحية".

وأضاف أن شركة كابيتال افتتحت مؤخراً مكتبا إقليميا في القاهرة، وذلك بهدف الاستمرار في دعم النمو مع فيزيتا.

وقال أمير برسوم، المؤسس والرئيس التنفيذي لفيزيتا، إن الشركة استغرقت 7 سنوات لكسب ثقة 5 ملايين مريض لحجز استشارات طبية عن طريقها، معربا عن امتنانه لشركة جلف كابيتال وVNV Global لدعمهما واستثماراتهما التي تتيح لشركة فيزيتا تحقيق نمو جديد في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال بيورن فون سيفرس، مدير الاستثمار في VNV Global، إن فيزيتا قدمت العديد من الخدمات الجديدة التي ساهمت في دفع عجلة النمو وتحقيق الربحية لهم، وذلك للتكيف مع التغيرات التي أحدثها الوباء في ساحة الرعاية الصحية.

وأضاف أن فيزيتا قدمت نظام الباقات الجديد للأطباء، وهو نظام قائم على الاشتراك الشهري ويقدم العديد من مزايا الرعاية الصحية الرقمية لأكثر من 35 ألف طبيب.

وقدمت أيضا خدمة الصيدلية الرقمية والتي تقوم على تحسين تجربة المستهلكين في مصر عن طريق تقديم خدمة التوصيل للمنازل في المدن الرئيسية في غضون 60 دقيقة، وشهدت هذه الخدمة نموا في طلبات الأدوية في أنحاء القاهرة والجيزة والإسكندرية قدره خمسة أضعاف، وتقدم الآن حل الروشتة الإلكترونية وتتبع الموقع الجغرافي، وفقا لسيفرس.

وقالت فيزيتا إنه تقوم حاليا بتجربة زيارة عيادة الطبيب من خلال تقديم حلولها التكنولوجية المتطورة لإدارة العيادات والتي يتم تجربتها حاليا في 20 موقعا في مصر، كما تقدم المنصة تحسينا في الكفاءات وزيادة في الإنتاجية لشركائها من الأطباء والعيادات.

ووفقا لقول فون سيفرس، قدمت فيزيتا خدمة جمع عينات التحاليل من المنزل خلال ساعتين في القاهرة والجيزة كما قدمت للمرضى رعاية صحية ذات طابع سريع وسلس.

فيديو قد يعجبك: